منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2013, 12:29 AM   #8

همة همة همة

وماتوفيقي إلا بالله

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: عقيدة ودعوة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مظلومة ومدري وش بيسوون معي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليتني كنت في تلك اللحظة معك وعندك ..كل شيئ يهون إلا أن يمس العرض والشرف شيءبتهمة الانسان بها وهو بريئ منها..
أختي الشريفة العفيفة مظلومة 2013 اتجهي وفاتحي والدك بالموقف أو أحد محارمك القريبين منك والمتفهمين لمثل هذه المشاكل (مو متهور ومتسرع) ورحي انت وهو لديوان المظالم والمحكمة الجزئية علطول لا تقولي اش اسوي؟؟ (خليك قوية في مثل هذه المواقف وأرفعي دعوى ضدهم بالذات الي شعللوها واتهموك واصروا على لصق التهمة بك بدون تروي وتأني ودراسة الموضوع ،هذول حارسات الأمن نقمة في بعض المواقف والمشكلة لو وقعت البنت في مشكلة أو كانت مخطئة بالاتفاق ،نشروا غسيلها وفضحوها على الملاء ،(ما أقول الا حسبي الله على كل ظالمة منهم )، كم مرة أشوف وأسمع مثل هذا الموقف شبيه به ، بس البنات بخلاف موقفك أنت طبعا أنتِ عفيفة شريفة وعزيزة نفس ، مثلا ينزلون من سيارة خاصة ويتجهون على الباص علطول فتشوفهم حارسة الامن وتروح تنزلها وتخاصمها بصوت عالي أمام الجميع؟؟؟ليش بصوت عالي ؟؟؟!!!!!!!!!!!) والله المستعان على ما يصفون..
المهم أختي بإذن الله أقف معك جنبا لجنب ، وربي إني خنقتني العبرة قهر لموقفك وواجب علينا نصرتك لان الرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا بنصرة المظلوم والظالم واتمنى أتواصل معك لا تقلقي أنا أختك ..
لا تستسلمي لهذا الجرح وتعيشي آهات ..
ما لهم مفر من العظيم والجبار سبحانه وتعالى ..
أول حل لا تروحي عندهم ولا تأخذي بطاقتك منهم خلي ديوان المظالم والمحكمة بنفسها تدخل أرفعي دعوى ضدهم وإذا مرة ماقدرتي تروحي ديوان المظالم أو المحكمة الجزئية روحي لعميدة كليتك .... خلي تكون عندك عزة نفس وثابت الخطوة يمشي ملكا ،و روحي للمحكمة جيبيهم من راسهم .. وعليك بالدعاء بالنصر والدعاء عليهم وعليهن ، كل شيء يهون الا الدين والعرض..
يارب عجل بنصرة المظلومين ..
أفضل ما في الموقف ويدعم براءتك اعتراف الولد إنك بريئة ..
الله يهدي شباب وفتيات المسلمين ..
اختي وصية ونصيحة لي ولك ولجميع البنات العفيفات مثلك وأنا أشهد ببراءتك بحسب هذا الموقف..
اهتموا بأذكار الصباح والمساء ،ودعاء الخروج من المنزل،ورددوا دائما : (فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين)يوسف
ورددي دعاء (اللهم أكفنييهم بما شئت).
دائما اعتصمي بالله وخلي ربي معك دائما أينما كنتي لأننا والله ضعفاء بدونه ومالنا حيلة ، ولان الدنيا كل يوم بعد يوم الى الهاوية والدمار مع تغير الزمن والناس صايرة ما ترحم وسوء اخلاق وظلم وقلة أدب وظن سيء وشك (كأنهم في غابة)، أنت لما تكوني واثقة بنفسك وتحطي ربي أمامك في كل شيء وهو همك والله راح ينصرك ولا راح يتركك ، الله ينصر النفس المظلومة الكافرة فكيف بالنفس المظلومة المؤمنة به مثلك؟؟
صلي ركعتين وافتحي على سورة النور وسورة يوسف وسورة مريم واقرئيها بتدبر في الليل وادعي بتفريج همك وكربتك ،ورددي دعاء الكرب ودعاء الهم والحزن، ورددي دعاء يونس في بطن الحوت (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)
الي برئ يوسف من تهمة امراة العزيز راح يبرئك ..في هذه خلي نفسك تطمئن،لكن اعملي بأسباب إحقاق الحق وتبرئة نفسك من الظلم وعلطول ارفعي دعوى في ديوان المظالم والمحكمة الجزئية ..

انت قوية بالله باعتصامك بالله ،بهز الحبل الممدود بينك وبينه ..اتمنى أتواصل معك م

توقيع همة همة همة  

وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ
https://www.sdl.edu.sa/SDLPortal/ar/A-ZArabic.aspx

التعديل الأخير تم بواسطة شواطئ البحر ; 10-11-2013 الساعة 10:49 PM. سبب التعديل: تنسيق
همة همة همة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس