منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-12-2011, 12:26 AM   #17

Esou.zn

وما توفيقي إِلَّا بالله

التخصص: محآسبة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع بنات [ بحث وَ تدريب ] الترم القادم 1432-1433 هـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلكسي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. بنوتات ...

أنا الحمدالله خلاص تخرج هذا الترم وهانت باقي الاختبار ان اشاءالله ونتوفق فيها كلنا يارب ونتخرج انا والي معايا باذن الله على خير .

بالنسبة للمادة بحث وتدريب .. انا اخدتها مع صباح الغامدي قمة في الروعة والاخلاق الله يسعدها
انا وصحبتي بدينا التدريب متاخر ومرة راعتنا و. قالتلنا انا اقدر ظروفكم متى ماخلصتو البحث والتقرير سلموه ليا وانا اعدل فيه مرة وحدة .

غير كذا انا مرة ناسبتني لانو انا ادربت في مستشفى صح الوضع في البداية ماعجبني لكن كانو جدا متعاونين ويدربوكي على كل شيء بس تقريبا بشكل نظري ماتمسكي حاجة وهذا الي كانت تبغاه صباح تقولنا كل شيء ادربتو عليه اكتبو بشكل اللي تبغوه في حدود 12 صفحة بس والبحث هي كانت طالبة ايش تبغا فيه بالزبط يعني مرررة ماتعبنا معاها .

زميلتي ادربت في رولاكو بعد الحج متاخر زي بس ادربت في مكتب البنات مااختلطت مرة مع الرجال الا المدير عشان تطلب منو كم شيء تحتاجو .

المناقشة مع صباح كان شيء يجنن كلها دقيقة تسالك خمس اساله من الي كتبتيه مرة كانت المناقشة حلوة وسهلة الحمدالله

وبالتوفيق يارب

آنا ولا مرآ بحيآتي خذيت ماده مع صصبآح
بس من ناحيه الاخلاق هيا مررا اخلاق ماشاءالله عليهآ
وآحتمال اخذ معاها الله آعلم بسس لما تخلصي وتنزل درجتك تقدري تقوليهآ لنا ..؟
بالنسسبه للمكآن اللي تدربت فيه صحبتك ياريت تدخل وتقولنا تجربتهآ وهذا المكان فيه آيش بالضبط :(

ويعطيك العافيه ع التواجد والمساعده .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Esou.zn  

,,
ربيْ : أخَخَترْ ليْ وَلـآ تَخَيرنيْ ، ف أنتْ خَيرُ من يخَتآرْ
،،

Esou.zn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس