منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2012, 04:39 PM   #26

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: جدوالي لي الترم التاني ..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد الورود مشاهدة المشاركة
آن شااء الله تكوون محسوووبـه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آوكـية سجلت هذي ع جنب اللي ذكرتها لي ومشكوور طيب عندك خبرهـ عن دكاترة نفس المواد اذا لآ
خلالاص آنـي با آبحث بنفسي تآني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مادة علم نفس نمو اخذتها الترم اللي فآت ^_^ فينا احط بدالها فن الاقناع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لسسه ماسددت الررسووم علشاان اعرف كم السااعات بس متووقعتا 14 وان شااء الله تكون 14 زي ماقلت في بالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما شاء الله يعني ناسفه مواد علم النفس مقدما ،، قبل حتى ما يتم التحويل ،، مشكلة إذا ما حولتي ..
اقولك لا تحطي بدلها مادة فن الاقناع ، انا عارف انك منجذبه للمادة ،، مادة فن الاقناع ما تنفعك في
الوقت الراهن بعدين استني لما تنزل الاسماء إذا نزلت مع الدكتور راكان ،، انسي الموضوع تماما
الا اذا كانتي ناويه تحمليها ، أما إذا نزلت عند الدكتورة بسنت أو الدكتور انمار مطاوع فممكن تاخذيها
بدل علم النفس وتصير مادة حرة لك سواء كان في قسم الدراسات او في قسم علم النفس ..والدكتورة بسنت افضل ..
وسجلي مادة العلوم الطبيعية ،، لأنها المادة المشتركة بين القسمين .. .
وهذا كله يا اخت ورد الورود تصور مبدئي ان شاء الله لما تنزل الاسماء وتتضح الرؤية نعطيه
الضوء الاخضر من عدمه ، وبالنسبة للمعلمات او الدكاترة لا تشيلي همهم لما تنزل نشوف ونختار ..

.. موفقه يا رب ..

توقيع غيم تايه  

^

التعديل الأخير تم بواسطة غيم تايه ; 25-01-2012 الساعة 04:45 PM.
غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس