منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-01-2011, 04:01 PM   #12

So0o0o0my

جامعي

الصورة الرمزية So0o0o0my

التخصص: مختبرات طبية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: انا الغريق فما خوفي من الغرق .. صور حادثه جده 23/2

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal.s.a مشاهدة المشاركة
الله ينتقم من كل ظالــم ..
مرة الحال ماينسكت عنه ..
أختي من 7 الصباح لـ 8 الليل محتجزة في مدرسة أستاذة فيها .. وولدها عندنا لسه عمره 3 شهور يعني كل هذا الوقت أمه غايبة عنه .!!
محد يفهمه غيرها وانا لسه ماعندي خبرة والولد يبكــي ..حراام قطع لي قلبـــي ..

وأختــي الثانية في دار الحكمة ليــن 10 الليل .. وخرجت عشان بيتنا قريب نوعا ما ..لكن باقي البنات باتوا هناك لما اليوم ..
وشوفوا المهزلة اللي صارت .. وأختي مصورتها ..
تخيلوا جات هليكوبتر وفرحوا البنات وينطنطوا من الفرح إلا بكل وقاحة يقولوا هذه مو لكم هذه لوحدة special !!!!!!!

وطلعت لمـين .. لأميرة ..ودخلوا البنات جوت المبنى عشان لايشوفوها ويعرفوها ..عارفين يمكن يقضوا ع الهليكوبتر بكبرها من القهر والظلم ..
لين متى يفرقوا ..يعني ايش أميرة ..؟يعني هيّ بشر بس ..؟! ولا هيّ بس اللي أهلها يخافوا عليها ..!!

والله ماأسامحهم على كل دمعة نزلت على خد أمي من خوفها على بناتها ..ولا على قلقها وخوفها وتوترها الله لايسامحهم ..

وعلى حكاية اصرارهم انه فيه اختبارات ..
ولد أخويا في كندا جاتهم عاصفة ثلجية ..من قبلها بـ 3 أيام قالوا مافي دوام لا مدراس ولا كليات ولا غيره ..
واحنا .. في عز المعمعة والناس تختبر وناس غيرهم في الطريق جايين يقولوا خلاص مافي !!

قريبتي كانت في الجامعة .. وهيّ مسجلة هنا وحكت ايش صار لها .. حسبي الله على كل المسؤولين عن هذه المهزلة ..

مقهورررررررة والله جـــــــــــدا .. تخيلت بس لو اني هناك .. واحنا اختباراتنا من 11 لـ 1 يعني وقت نزول المطر حنكون دوبنا بدأنا اختبار !!
يالله الحمدلله اللي ماعشت الموقف هذا ولا كنت تعقدت من كل حاجة قدني كارهة جدة والسعودية بكبرها >لا أحد يعلم

والحمدلله على سلامتك soomy

الله يسلمك

وحمد لله على سلامة اختك

وسمعت بالموضوع دا حق الاميرة مدري مين كان جنبي وجاتو على البي بي

الحمد لله انو ماكان عندكم اختبار وقتها

في موضوع واحد مستغربو من الجميع وخاصه لو كان مسوي مطوع نفسي اقوم واشوتو

يقولك دا من الذنوب واصحو ياناس

يعني بالله بنفسو ال شيخ مفتى عام المملكة قال الي يقول بسبب ذنوب او شي يعتبر جاهل

يعني بالله لو كان في تصريف زي الناس كان ماصار الي صار وكان السيل جري في مجراه الين صب في البحر وخلاص

لكن الجهل والسرقه وخاينين الامانه الي ان شا ءالله ربي يحاسبهم

توقيع So0o0o0my  

ماكنت لولا هواكـِ قليل الصديقِ كثير الأعادي
.....

So0o0o0my غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس