منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-10-2011, 01:29 PM
الصورة الرمزية دلوعة الملك عبدالعزيز

دلوعة الملك عبدالعزيز دلوعة الملك عبدالعزيز غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثاني
افتراضي مييييييييييين مرت بنفس تجربتي وكملت

كيفكم اخواتي وش اخبار الجميع ان شاءالله تكونـــــــــــوبالف خيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندي مويضيع واحتاج مساعدتكم بحكم اني ماني فاهمه كثير بنظام الجامعه
اناالان اول سنه في الاقتصاد المنزلي ولسامستجد ماتخصصت لان افكر احول بعد هذاالترمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندي 4موادكلها سهلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس السيره النبويه ملخبطه عندي لانها من كتابين فكرت اخذ السلايدات اللي تشرح عليها الدكتوره بس ماني متاكده انها راح توافق تعطينيها ولا اعرف كيف اذاكر..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كمان انا الان حامل بالشهر السابع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالمباني بعيده عن بعض00والسيارات زحمه هل لي ان التحق بسيارات ذوي الاحتياجات الخاصه-اللله يحفظنا جميع-
صبعا ولادتي بتكون باخر شهر1وانا عندي امتحانات ولا ادري اقدر اختبر اولا
وكيف اجازة الامومه كم يوم وش طريقة التقديم_وفين اسال عن هذه الامور
كمان سمعت انو لو اختبرت اختبار بديل ماراح يدخل ضمن المعدلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا حابه احول الترم الجاي
ارجوووووووووووكم بنات اللي عنده خلفيه تفهمني وتفكو حالة الحزن اللي انا فيها والله تشتت مابين الجامعه والبيبي
بليييييييييييز ساعدوني ولا تنسوني بدعوة بظهر الغيب لعل الله يفرج كربتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة