منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2012, 06:38 AM

nas22 nas22 غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي طلب مساعدة في الجدول <<عنوان مخالف تم تعديله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا طالبه مستجده في قسم الرياضيات (السليمانيه) داخله بحساب أخويا عشان ماعندينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حساب والله اني محتاااسه مرررررررررررهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في الخطه حقت القسم أنا الحين رتبت جدولي وأخذت هذي المواد بالله عليكم انصحوني حسب خبرتكم لا تخلوووووووووووووونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ترى بعدين أضيعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...الفزعه ي النشاما و النشمياتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي المواد إلي راح أنزلها :
203 تفاضل وتكامل (3) عند غاده محمد مطر
251 أسس الرياضيات عند نجوى شمس الدين أحرار خوجه >> مافي أحد منزل هذي الماده إلا هيا
201 cs مقدمه في البرمجه >> ما أباها راح احذفها لانو لو ماحذفتها راح انزنقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
101 ARAB مهارات لغويه عند عائشه باوزير بس فيه سلوى بابطين ونسرسن بامنصور أيت الاحسن ؟؟
CHEM 281 معمل كيمياء يوووه نسيت أسجل اسم الدكتوره الي راح أكون عندهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اااخ مني بس عندي اسم الشعبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة XFR
202 تفاضل وتكامل (2) عند أريج الحربي وكمان فيه وحده أوقاتها تناسبني اسمها آسيا حسين زقزوق أيت الأحسن؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس هذا إلي عندي ومشكووووووووورييييين ع الوقفه معايا مقدما ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أوووووووص لحد يعلم أخووووووي إني داخله بحسابه تكفوووووووووووووننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة