الموضوع: محتاجه جواب !
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-07-2017, 11:28 AM   #2

Naser

مؤسس الموقع

الحمدلله

الصورة الرمزية Naser

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: Law \ I.T
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: محتاجه جواب !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saz12 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم صراحه عندي سؤالين واتمنى الرد
اول شي انا طالبه بجامعه الملك عبدالعزيز وابغى احول من تعليم عن بعد لطالبه انتظام متى يعلنون الفرز وكيف اعرف اني انقبلت انتظام او لا؟!وهل صحيح وقف التحويل لان اسال ناس كثير قالوا خلاص مافي!! وثاني سؤال الحين انا خلصت من التحضيري وابي اتخصص الحين لمن فتحوا التخصصات وانا عن بعد طلبت علوم اداريه عشان م ابيه يقفل ويروح علي التخصص ولا يقبلوني انتظام ف الا ابي اعرفه انو الحين لو قبلوني انتظام يتغير تخصصي والا كيف ؟؟! انا اسفه ع الاطاله بس وربي ما عندي احد اساله واخذ معلومات كافيه غيركم وشكرا❤

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي

بالنسبة لنتائج التحويل حتى الان لم تصدر , مجرد ما يعلنوا النتائج بتوصلك رسالة ع الجوال والايميل
وبتظهر لك النتيجة في الادوس , وبنعلنها بحسابنا بالسناب شات و تويتر و قناتنا في التليقرام باذن الله

انتي اذا حولتي انتظام بيتم تسكينك في كلية الاداب في الفيصلية او كلية الاعمال برابغ
كلية الاقتصاد والادارة ما تقدري تدرسي فيها نهائيا حتى لو طلبتي تحويل داخلي
( اي طالب او طالبة انتساب او تعليم عن بعد وحول انتظام , كلية الاقتصاد والادارة ما تقبلهم ابدا للاسف )

فيصير تدخلي لاحد الكليات اللي طلبتيها ( اداب الفيصلية او الاعمال برابغ ) كطالبة مستجدة وتطلبي تخصص من هناك

بالتوفيق
وياهلا

Naser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس