منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2009, 11:27 PM   #26

الـ ζــــنــــان..ღ

جامعي

الصورة الرمزية الـ ζــــنــــان..ღ

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس
Skaau.com (8) رد: تجمع بنات ادارة سكن ومؤسسات متجدد باذن الله

السلام عليكم ورحمة الله
هلا حـبيباتي ,, يارب اكون قدرت افيدكم ولو شوي ومرررررره فرحت بردودكم
انـا مالي خبره كثيره يادوب انا مستوى 5 بس راح اذكر تجربتي بالمواد ونبدأ:
اسس تغذية ماده مررره ممتعه بس لازمها مذاكره اول بالو لانها تلخبط شوي بس مثل ماقلت استاذه هاله خطاب مرررره كويسه واسئلتها واضحه

مدخل علم نفس ماده ثقيييييله يمكن لان انا اساسا علمي وماعمري اخذت علم نفس غير هذي الماده بس استاذه هيفاء هزازي كويسه بس غيابها كثير واخر الترم تضغط المنهج وبصراحه يبغالها مذاكره وشد حيل بس بصراحه انا ماكنت اذاكر وجبت درجة حلوووة يعني يبغالك تفهمين الكلام مو بس حفظ واستاذه هيفا اسئلتها مو مره سهله يعني شوي تلخبط واكتبوا معها من الشرائح احسن

اختيار وتنفيذ المفروشات ماده حلوووووة ترفع المعدل وبالذات لو تاخذوها مع استاذه نعيمه مرغلاني
استاذه قديييييييييييييييرة فعلا بس اتوقع الماده انحذفت من الخطه تأكدوا من هالشي
فنون اسلاميه اختها مع استاذه اميمه صراحه انسانه ذوووق بس لازم يكون الاسلوب متبادل لانها لما تقلب قلبتها مرررره شينه ,, وبالنسبه للشرح الماده سهله يعني موضوع دقه بس ولا تخافون كل الرسم بالقياس يعني راح تستخدمون كراسة ورق بياني مربعات بس استاذه اميمه عاشور تكاليفها بالرسم مرررره كثير انصحكم باستاذه غدير ابو الشامات

استوديو التصميم الداخلي انـا مررره عجبتني هذي الماده وتحسيها شي ماقد اخذنها قبل وانا عن نفسي مره استفدت وصرت ارسم مخطط قبل ما اسوي شي بغرفتي او في البيت وصرت لازم احط ببالي القياسات والمساحات اخذتها معاستاذه نورا غبرا كويسسه بصراحه

ادارة الموارد الاسريه1 ماده سهللللله مرررررره مررررررره واخذتها مع استاذه سماح حميدان هي كويسه بس ماتتفهم الظروف ولا تقدر بس تعطي بونس المادهتتكلم عن اداره الوقت واداره الجهد والتخطيط والتنظيم والتنفيذ والمراقبه واتخاذ القرارات بالنسبه لاي عمل اداري واسئلتها مرره سهله واختياري ب سؤال واحد مقالي

اداره الموارد الاسريه2 نفس مواضيع اداره 1 بس بتوسسسسسسسسسع أكثر اخذتها مع د زينب عبد الصمد مرررررره استاذه صعبه وصعبت الماده م انها ماتستاهل واسلوب اختباراتها كلام كثيييير ودش

اقتصاديات الاسره وترشيد الاستهلاك ماده بصراحه حلووة بس لو اخذتيها مع استاذه ناديه عقباوي
واسئلتها سهل ممتنع لانها شوي تلخبط في الصح والخطأ واقري المنهج زييييييييين لانها بس تغير في حرف او كلمة وتروحين بداهيه اذا ما انتبهتي بس مرررره تراعي واسلوبها ذوووق

صحة فرد ماده شوي صعبه ودسمه وفيها معلومات يعني يبغالك مذااااكره وحفظ وانصحكم باستاذه نداء جمبي

ادوات واجهزة منزليه الماده لاهي سهله ولا صعبه اخذتها مع استاذه نجلاء اسلوبها بس تقرا وتكليفاتها جماعي وفيه عرض بوربوينت وطبعا بس نقرا من الشرائح وفيه تكليف تسوين مقارنه بين الادوات المنزلية اسلوبها في الاختبار دش تخيلوا في الاختبار النهائي جانا سؤال عن الغساله طالبه فيه اكثر من طلب والله انه الدرس كامل من الاختيار والعنايه والتركيب وشرح ودنيا مالها اخر

وبس هذي المواد اللي اخذتها من التخصص غير السنه الاولى تبع المواد العامه بس انـا خلصت مواد حره واخذت محاسبه واداره اعمال من اقتصاد واداره

تعبت من الكتابهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس لعيونكم يهوووووووون التعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عندي طلب انا اخذت هالترم علاقات عامه واسكان فئات خاصه وصيانه وادارة مشروعات
اللي عنده خلفيه عنها يكتب لي بالذات عن اسكان فئات واداره مشروعات ومين اللي يعطي هالمواد وكيف اسلوبهم؟

الـ ζــــنــــان..ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس