منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2018, 10:11 PM   #18

B2011

جامعي

كلية: كلية العلوم
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ماجستير 1439-1440 احياء نبات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق باوجيه مشاهدة المشاركة
B2011 يديك العافية على الشرح رائع اسلوبك حلو في الشرح لازم يدرس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحسب ما سألت انو الماستر اصعب لانو يعتمد على مزاج مشرفك بس ربي يوفقك ، من جد ماهي مهمة في سيرتي طيب كيف لما نقدم يسألو اذا معاك ماستر او لا ؟؟؟
بالنسبة لنقطة القبول تعال شوف جامعة ام القرى جامعة الملك عبدالعزيز ملاك جنبها
في الاخير كول واحد مايأخذ الا المكتوب لو وربي ينالو الجميع مبتغاه ...
الله يعافيك وشكرا على الاطراء والله اني من جنبها في الشرح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عشان كذا الله ماكتب لي وظيفة في القطاع التعليمي << بس اهم شي وصلت الفكرة لك

والله يوفق الجميع ان شاء الله بالنسبة للي يقول الماجستير اصعب اتوقع هذا شخص عشانه اخذ الماجستير وخلص حط رجل على رجل

فحب يعزف الالحان ويقول احلى الكلام بس والله فعليا الماجستير (( مويه ))

وهذا كلام مو من راسي عندي زملاء اثنين يدرسوا احياء في جامعة عزوز والله مبسوطين مع الدكاترة صح فيه ضغط معلومات

لكن امورهم ماشية ومعدلاتهم عالية في الماجستير وهذا هم عندهم عيال ومسؤوليات

ونفس الشي عندي زملاء في جامعة سعود معدلاتهم عالية بالماجستير واذا تخرجوا من الماجستير

نفخوا صدورهم وقالوا احنا عانينا وسوينا واخترعنا والله العالم كيف حضروا الرسالة

اما بالنسبة لنقطة المشرف ومزاجيته هذي انتهى وقتها الحين المشرف مستعد يخرج طلاب خصوصا اذا كان جديد

عشان هذا الشي يضاف له في ال cv حقه وغير كذا جامعة عزوز الواحد يقدر ينسق مع مشرفين واحد اساسي والثاني يكمل

في حال المشرف الاول صارت له ظروف هذي الحركة سواها واحد من الشباب << طبعا الجامعة ماتوضح هذا الشي

عشان كذا جامعة عزوز تعتبر ملاك على قولتك فيها شوية مرونة مقارنة بغيرها من الجامعات

B2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس