منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-07-2012, 10:41 PM   #16

مفتش مالي

جامعي

التخصص: ان شاء الله القانون
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الأول
افتراضي رد: حابه استفسر عن قسم نظم معلومات والقانون اتمنى مساعدتكم حبايبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووري الوررد مشاهدة المشاركة
http://seu.edu.sa/pages/view/35/ هدا رابط عن الجامعه الالكترونيه والجامعه السعوديه الالكترونيه انصدمت والله زعلت كنت فرحانه اتمنى تشوفوه الجزيئه الاولى داكرين انه التعليم عن بعد في الخدمه المدنيه هو شهاده انتساب ليش يضحكون علينا طيب يقولوا نفس الانتظام حرام والله تعبنا من هد الكلام كل يوم كلام غير احنا مهمشين والله مايفكروا يعطونا كلام موثوق لنا ومن مسؤل بالجامعه
وش اقولك اخت جوري لاتنصدمي ولا شي لكن للاسف عندنا مسؤلين الجامعات كل واحد يحاول ابراز جامعته على حساب الاخرين
كيف يعني انا اقولك الكلام المكتوب لو تدخلي جامعة الملك سعود تلاقي كلام ان الجامعة الوحيده بالمملكة والمعترف فيها ومن الكلام هذا ولو تدخلي موقع جامعة الملك فيصل تلاقي كلام تمجيد للجامعة وان مافي منافس لها ومن الكلام اللي ماخوذ خيره و لو تدخلي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تلاقي انهم هم الجامعة الوحيده المعترف فيها عالميا ومن الكلام اللي انتي تعرفي يعني كل جامعة تحاول تسوق لحالها مع الاسف وبدون الشعور باي مسؤلية او تفكير ولا من حسيب او رقيب
ثانيا اختي جورري انا اعرف شخصيا كم واحد من الشبايب تخرج عن بعد السنه هذي و انقبل دراسة الماجستير في جامعة الملك سعود وبعثات خارجية

مفتش مالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس