منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2011, 02:02 AM
الصورة الرمزية m!ss s0so

m!ss s0so m!ss s0so غير متواجد حالياً

لكـ الحمدُ يـــالله

التخصص: تربية خـــاصة~
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي دعوه للرضا+امكانية للتبادل الشعب

السلام عليكم

اتوقع في بنات كثير مو راضيين عن جداولهم او ماكانت زي ماكانو يبغو
وانا كنت من ضمنكم كان يومين في الاسبوع عندي البريك ســــاعتين كامله وانا ابدا ما احب كذا وزعلت مرا ..

بعدها سجلت جدولي وفتحت الاودس وحاولت انسق والحمدلله ربي فتحها عليا ولقيت اوقات مناسبه يعني قدمت شي واخرت شي

بنات انا ابغى اوصل لكم انو ابدًا لاتزعلو انفسكم بس انتو ادعو وشيكو ع الحذف والاضافه كل شويا يعني ممكن في اي وقت بنت تحذف مادة وانتي تبغيها

وذا ماتيسرت مالنا الا نرضى بالمكتوب لانو ان شاء الله يكون فيه خيره

عمومًا اتمنى لكم ولي التوفيق والخيره في كل شي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثاني شي انا عندي كم ماده ابغى اغير وقتها ف اللي وقتي يناسبها وحابه تغير تديني خبر :

النشاط المدرسي " ecur 222" شعبتي:fb وقت و يوم المحاضره:السبت و الاثنين , من11 إلى11:50

الشعبه اللي تناسبي:aa وقت و يوم المحاضره:السبت و الاثنين , من8 إلى8:50 أو شعبةca من9 إلى 9:50

---------------

المدخل العام في التربية"eedu" شعبتي:ha وقت و يوم المحاضره:السبت و الاثنين , من1 إلى 1:50
الشعبه اللي تناسبي:fa وقت و يوم المحاضره:السبت و الاثنين ,من11 إلى11:50

---------------

مقدمة في تعديل السلوك"espe" شعبتي:bb وقت و يوم المحاضره: الاحد والثلوث , من9 إلى9:50

الشعبه اللي تناسبي:aa وقت و يوم المحاضره:السبت و الاثنين ,من8 إلى8:50 أو شعبة:ca من9 إلى 9:50

---------------
ثالث شي ياريت اللي عندها رابط الفيس بوك تبع قسمنا تديني هوا

كل الشكــر لكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة m!ss s0so ; 09-09-2011 الساعة 02:50 AM.