منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-01-2011, 02:36 AM   #22

MIS10

Managment Information Sys

التخصص: نظم معلومات ادارية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: مذآكرة محآسبة 117 طآلبآت 2010 ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري 2010 مشاهدة المشاركة
يا mis الله يوفقك نزل الاسئلة اللي قلت عليها

اوكي سوري عالتأخير .. بس النت كان ثقيل شوية عندي ورفع الملفات يعلق .. فا دوبها اشتغلت

اول شي هي عبارة عن 4 اسئلة .. السؤال الأول عبارة عن سؤال وفيه 3 مطاليب .. المطلب الأول الأدجستنج انتريس Adjusting Entries والثاني الورك شيت Worksheet
والثالث عبارة عن الفاينانشال ستايتمنت Financal Statment واللي هيا تنقسم الى 3 اقسام: Income Statment / Balance Sheet Statment / Owner's Equity Statment

وكلها محلولة ..
ملاحظة: الـ Balance Sheet + Income Statment محلولة بالطريقة الجديدة

والسؤال الثاني عبارة عن ورقتين فيها حل مسألة من مسائل الكتاب..

وهاذي المسئلة مهمة جداً جداً جداً كانت .. وجا عليها 14 درجة بالاختبار وطبعاً هي الـ General Journal تسجل فيها الـ Adjusting Entries المطلوبة بالسؤال
وطبعاً تشمل الـ Merchndies Inventory / Cost of Goods Sold / Return and Allownces / Sales

والسؤال الثالث والرابع عبارة عن حل سؤالين من اسئلة الكتاب حقت الـ Bank Reconclusion الشابتر العاشر

ملاحظة1: في حاجة مهمة اخيرة اللي هيا مسئلة حقت شابتر 9 .. بس الدكتور شرحها لنا من السلايدات فقط وكانت جداً جداً جداً سخيفة .. يعني ذاكروها من السلايدات وعليها سؤال واحد بالأختبار بـ 5 مدري 4 درجات.

ملاحظة 2: انا مالي اي دخل اذا كانت الأسئلة مختلفة عن اللي راح يجي لكم بالأختبار, لأن كل دكتور ولو اسئلة مختلفة عن الثاني .. لكن بالنسبة لي انا هاذي الأسئلة بعد ما ذاكرتها صرت ضامن لي 35 درجة بأذن الله بالاختبار.

وهذا السؤال الأول مرفق .. وبالرد الجاي بحط الباقي.

وهذا كل شيء, والمطلوب دعوة بالتوفيق
الصور المرفقة

نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

التعديل الأخير تم بواسطة MIS10 ; 14-01-2011 الساعة 02:43 AM.
MIS10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس