منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2012, 05:52 PM

roman2 roman2 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: طب
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الرابع
افتراضي مساعده اكمل طب ولا لا موضوع جدي

السلام عليكم

انا طالب طب في احد الدول ونظام الدوله 5 سنين دراسيه مع الامتياز صراحه نظام كرف عدد ساعات الدراسه يوميا من 8-10 ساعات(ماحسبت البريك )4 ساعات للمحاضره الوحده (محاضرتين او 3 في اليوم ) من 12 الى 17 ماده في السنه) الباطنيه والجراحه درسنها في ترمين وانا احس انها تحتاج اكثر من كذا وانا الان سنه رابعه السنه الجايه سنه الامتياز والمشكله احنا ندرس بالانجليزي وسنه الامتياز راح تكون بلغتهم مشكلتي هيا اني نسيت اغلب الاشيا الي درستها من الضغط الدراسي (مع العلم لم ارسب في اي ماده ابدا ولا اغش ) لاكن قربت الحين من سنه الامتياز واحس لو جابولي حاله وقالولي شخصها ماراح اعرف هل هذا شي طبيعي الكل واجه او هذي مشكلتي مع الذاكره ومشكله الضغط الدراسي ؟ هل اذا درست سنه امتياز في السعوديه راح يعلموني او يعطوني مسؤليه مريض اتعاممل معاه ع طول

وانا صراحه نفسيا مضغوط مادري اكمل طب ولا خلاص اوقف و اشوف اي شي ثاني لان الطب مسؤليه مو لعب ماراح اكمل اذا المشكله من عندي ضميري مايساعدني وخوفي من ربي

هل راح تنحل المشكله اذا درست تخصص معين ويكون كل تركيزي عالتخصص هذا انا صراحه ودي في تخصص عيون وفي العيون اذكر كل شي درسته غير كذا اغلب الاشيا ناسيها