منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2013, 07:35 PM   #8

مفتش مالي

جامعي

التخصص: ان شاء الله القانون
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الأول
افتراضي رد: اعتماد التعليم عن بعد رسميا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير عن بعد مشاهدة المشاركة
انت واياه اللي هنا ياخي ليش ماتنسبون الموضوع لمالكه الاساسي

يعني نتعب ونشقى ونجيب لكم الخبر من اروقة الوزارة ويجيك واحد ينسبه للثاني

بس ولاكلمة انت واياه >>> بالله كيف معكم انا عصبي صح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترى انا جبت الموضوع لكم وانا كنت متاكد مليون في المائة

ولقد شكك فيه واحد كتب هنا وهناك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ^^^^^

بلاش نفضحه :)

المهم الف الف مبروك والله يبارك لكم

بالنسبه للاعتماد

خلاص يا اخوه ترى اعتمد بدون اشاعات وهذا موضوعي الاساسي الذي كتبته

العذر و السموحه منك انا ماحبيت اني اكتب اسم منتدى حسب قوانين المنتدى اللي نكتب فيه و لاحظ اني مانسبت الموضوع لي او اني قلت اني اتصلت

تعرف انا مفتش مالي يعني اتخذ الحياديه في وظيفتي الرسميه و كذلك في حياتي العادية و احب اني اكون مثالي قدر ما استطيع في تطبيق الانظمة و هذا اللي صار ماحبيت انقل الموضوع باسم المنتدى لان المنتدى يمنع

واخير اسال الله ان يوفقنا لما فيه الخير وان يتم اعتماد جميع الشهادات فالمجهود الذي نبذله و نقدمه من حضور للمحاضرت خوفا من الحرمان و حل الواجبات خوفا من ضياع الدرجات مجهود جبار ومتعب مقارنة بجامعة الملك فيصل او جامعة الامام محمد بن سعود حيث الحضور و الوجبات متاحه الي نهاية الفصل الدراسي وليس محدد بوقت معين كما يعمل لنا بجامعة المؤسس رحمه الله

مفتش مالي غير متواجد حالياً