منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-10-2011, 04:26 PM   #37

وينك ياعبدالعزيز آل سعود!

جامعي

نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: الخامس
افتراضي رد: مشكلتنا في فرع التربيه الخاصه في الرحاب =(

من جد كلالالالام صحيح واختصر معاناتنا بس بصرررراحه المبنى مايهمني وان شاء الللله قريب يتعدل بس الللمشكله في هيئة التدريس تجيك لاتشرح ولا شي تجلس على الكرسي ورجل على رجل والبنات يشرحوا وياليت كذا وبس تجلس تزعق على البنات كانهم جاااين يشرحولها طيب هيا ايش دورها ايش جايه تسوووووي ابغا افهم وتاخذ الراتب على ايش اذ هيا مااتتحرك من على الكرسي من لمن تبدا المحاضره وصوتها ما يسمع الا بالصراخ والمداخلات البسيططططه جدا التي لاتسمن ولا تغني من جوع وزي ماقالت البسمه الحزينه بعض الدكتورات صار يستغلونا كل وحده تقول للثانيه خلي البنات يشرحوا تجيك من اول محاضره تقول هون انتو بتشرحو صح !!!! اووووكي مافي مشكله نشرح بس بعد ماتشرح المنهج زي ماعملت استاذه ريم الدباغ اللله يذكرها بالخيرشرحنا الانشطه في اخر السمستر .....
انا لم اتكلم عن المبنى بشكل عام وتائه أنا حددت المشاكل المتواجده به والتي ربما لو غضينا عنها البصر لامشكله ولكن لايوجد اي حافز أو دافع يساعدنا على ان نغض البصر عن مشاكل وإن بدت للبعض تافهه أو لاداعي من ذكرها فقد تكدست المشاكل وبدأت للآسف تتعقد أكثر وأكثر وأكثر ... واساس تم ذكرها لأنها حق من حقوقنا كجامعيات وليست مطلب او مجرد شهوات ورغبات هي حقوق وواجبات لنا على الجامعه والمسؤلين

بالنسبه لطاقم التدريس فهن بإعتقادي لو لم يأتين أفضل من قدومهن بلا فائده وبلا أدني ذمه أو ضمير
لا اعلم لماذا فكرة نحن من يقوم بالشرح يَ إلهي لماذا إذن أطلق عليكي معلمه وأنا متعلمه ؟!
أليس حتى تعلميني أنتي ؟!
لم أتي من بيتي كل صباح وأبذل قصارى جهدي حتى أشرح لزميلتي وزميلتي تشرح لي مالفائده إذن
فعلها هذا يبرهن أنها موقنه بأننا نستطيع الشرح وإلا لما جعلت عليه درجه أما 20 أو 30% من تقييمها هوعلى شرح الطالبه
ثم بعد أسبوعين أو ثلاثه وربما شهر تقول سأجري اختبار دوري أول وعليه 20% من التقييم
يالللهول هل قدمتي شيء يصري معلوماتنا حتى تقومي بإختبارنا
أمر مضحك مبكي مثير للشفقه والشماته

وينك ياعبدالعزيز آل سعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس