منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-04-2018, 12:48 AM

eman1507999 eman1507999 غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية العلوم والآداب برابغ
التخصص: فيزياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
البلد: منطقة مكة المكرمة
Skaau.com (23) علم الاجتماع ابي مساعدتكم امانه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أتمنى تعتبروني زي اختكم وتنصحوني وتفيدوني لاني والله تعبت من التفكير الله يسعدكم ...
\انا صراحه طالبه بكالوريس فيزياْء تبقى لي ترم واتخرج .. لكن عشان أكون صريحه معكم انا والله مو مقتنعه بهذا التخصص لكن قلت يمكن مع الأيام اتقبله وللأسف انا الحين والله ندمانه بشكل م تتخيلونه بس نقول الحمدلله ع كل حال .
اناا كنت أتمنى اتخصص علم نفس كثثيرررر اميل له ودائما بوقت فراغي اقرأ وابحث فيه جميل وممتع
قلت خلاص ان شاء الله اكمل ماستر فيه لكن اكتشتفت انه من شروطهم لازم أكون متخصصه فيه بالبكالوريس قبل ولا احكي لكم كمية الإحباط اللي حسيت فيها والله
بس م وقفت انا رحت وبحثت كثيرر عن تخصصات قريبه من علم النفس حصلت كثير يقولو (تخصص علم اجتماع ) والبعض يقولو ( تخصص خدمة اجتماعيه ) انا لما ابحث الاقيهم التخصصين ببعض أصلا فكيف الناس مفصلينهم !!
__ عموما الشي الحلو ان تخصص علم الاجتماع يقبلو جميع التخصصات الحمدلله ..
ف الان اخواتي اخواني الله يوفقكم ابي منكم تنصحوني
1- هل ادخله وصح كلام الناس انه قريب من علم النفس ( علما اني افضل التخصصات اللي فيها مساعده للناس وإعطاء حلول لمشاكلهم يعني استشاريه او اخصائيه )
2- هل المواد اللي فيه بالعربي صح او انجليزي ؟؟
3- في ايش ممكن اتوظف اذا تخرجت بشهاده ماستر علم اجتماع ؟؟
4- هل التخصص ينقسم لخدمه اجتماعبة ولا كبف ؟؟هل فيه اقسام ؟؟
انا معلوماتي بهذا التخصص بسيطه وسطحيه .. اللي عنده /امعلومات يفيدني والله لادعيله/اربي يوفقه/اويسعده/ا بحياته/ا..

واسفه ع الاطاله شكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة