InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإقتصاد
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استشاره محتاره بين وساطه ماليه د.الساعاتي واقتصاد اقليمي د.عصام حابس ؟؟!

قسم الإقتصاد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2010, 06:00 PM

الهنوفه الهنوفه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: اقتصاد
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
Skaau.com (24) استشاره محتاره بين وساطه ماليه د.الساعاتي واقتصاد اقليمي د.عصام حابس ؟؟!

محتاره بين هالمادتين اقتصاد اقليمي مع الدكتور عصام حابس و مؤسسات وساطه ماليه مع الدكتور الساعاتي ؟

احد عنده فكره عن المواد او الدكاتره ايش وضعهم وكيف طريقتهم ؟؟

علموني بليييز الله يوفقكم الجميع

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2010, 07:32 PM   #2

فلسفة العيون

وداعية يااخر سمستر يجمعنا

الصورة الرمزية فلسفة العيون

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
افتراضي رد: استشاره محتاره بين وساطه ماليه د.الساعاتي واقتصاد اقليمي د.عصام حابس ؟؟!

الساعاتي << محاضرته تجيب النوم وشرحه والله بارد ومدري تفهمين منه ولالا وفي الدرجات لك عليه لكن لكل مجتهد نصيب واذا فيه غيره يكون افضل

عصام حابس << هذا الدكتور ينفع لكم يا اهل الماستر لان شرحه يصلح لكم ومحاضرته شوي كرف وبرضو مدري يعجبك ولالا

وياليت تقولين لي من الدكاتره الموجودين عشان اقدر افيدك اكثر

تحياتي،،،

فلسفة العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2010, 08:07 PM   #3

الهنوفه

جامعي

افتراضي رد: استشاره محتاره بين وساطه ماليه د.الساعاتي واقتصاد اقليمي د.عصام حابس ؟؟!

انا عشان عندي بريك ساعه ونص فلو اخذت عصام حابس بدل محاضرة الساعاتي يصير جدولي من غير بريك

غير كذا انا اول سنه وابي ابدء بماده سهله نوعا ما و يكون الدكتور ذو اخلاق عاليه وهذا شي يهمني جدددددا ومايكون بخيل بالدرجات عشان المعدل

وصراحه نصحوني بمادة مؤسسات الوساطه الماليه ومدحو د.عبدالرحيم الساعاتي
بس الماده الثانيه اقتصاد اقليمي تناسبني من ناحية الوقت وصراحه قالت لي زميلتي ان الدكتور عصام حابس مزاجي وبخيل بالدرجات وابي اتأكد ... هل هذا الكلام صح ؟؟؟ وصراحه انا بالنسبه لي ارتياحي للي يعطيني الماده يسهل علي الماده حتى لو صعبه والعكس لو كانت سهله والدكتور مش ولا بد يصعب علي الماده عشان كذا اسأل عن الدكاتره وابي اعرف اكثر بالتفصيل ..

المواد 612 مؤسسات وساطه ماليه د. الساعاتي
652 المؤسسات الماليه الاسلاميه د.ابراهيم ابو العلا
675 اقتصاد اداري د.محمد النفيعي ( الظاهر الدكتور تمام الشعبه فل )
وطبعا 691 اقتصاد اقليمي د.عصام حابس

هذي المواد اللي اقدر اخذها والدكاتره افيدوني الله يسعدكم

الهنوفه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2010, 08:50 PM   #4

wrongchoice

جامعي

نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: العاشر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوفه مشاهدة المشاركة
محتاره بين هالمادتين اقتصاد اقليمي مع الدكتور عصام حابس و مؤسسات وساطه ماليه مع الدكتور الساعاتي ؟

احد عنده فكره عن المواد او الدكاتره ايش وضعهم وكيف طريقتهم ؟؟

علموني بليييز الله يوفقكم الجميع
اختي اسألي نفسك : هل يناسبك حقل الاقتصاد الاقليمي والحضري؟ لا تنسي أن الموضوع ما هو مجرد اضافة أي مادة والسلام. اذا درست اقتصاد اقليمي لازم تاخذي اقتصاد حضري في الفصل الاول. بعدين من ناحية مزاجي وبخيل درجات ، أنا درست معه اقتصاد حضري وبصراحة اعطاني اكثر من الي استحق واتضح لي انه لا يحب ان الطالب او الطالبة يستغل تسامحه مع تاخير تقديم التكليفات عشان يهتم بمادة ثانية استاذها غير متساهل أو غير مرن. مرة قال لنا انتو اخترتوا تسجيل هذه المادة وملزمين باحترام المواعيد. الدكتور الساعاتي ايضا متفهم وكريم متوسط في الدرجات لكن المشكلة انه ، زي ما قال الاخ فلسفة العيون انه يبدو غير متحمس

wrongchoice غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2010, 09:41 PM   #5

الهنوفه

جامعي

هي المواد في النهايه كلها لازم ادرسها واكيد مو مجرد اضافه ماده والسلام علما اني اضفت وساطه ماليه اصلا حبيت اعرف كل الاختيارات المتاحه قدامي واختار افضلها مبدئيا هذا اول سمستر اخذ مواد ماستر وماعندي خلفيه واضحه عن كل المواد ... وبما ان اقتصاد اقليمي يعتمد على حضري راح اغض النظر عن هالماده طبعا الين اخذ اقتصاد حضري وشكرا جزيلا عالمعلومه افادتي كثير..

الحين اقتصرت اختياراتي بين اقتصاد اداري د.محمد النفيعي و وساطه ماليه د.الساعاتي ؟؟؟ .. شرايكم

وانا مياله لوساطه ماليه ان شاء الله والله يختارلي اللي فيه الخير بما ان شعبة اداري فل وطبعا اللي حكمني وقت محاضره ماليه يناسبني اكثر

الهنوفه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2010, 12:44 PM   #6

شبل القويعية

جامعي

التخصص: شرعي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثاني

نصيحة لوجه الله لا تاخذين ولا مادة مع عصام حابس لانك ما بتستفيدين اي شي معه دكتور مغرور و لايقدر الظروف واما لا قالولك يفهم طيب خير يا طير؟ المسالة ما يبيلها اي واحد يفهم واحسن منه بعد وانا شايف ان دكتوراتكم يا زين اخلاقهم وفوق هذا درجات مرتفعة

شبل القويعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2010, 11:48 AM   #7

movpc

جامعي

التخصص: إدارة عامه

مساكم خير ان شاء الله

فقط كلمة حق وليست كليمة

والنعم والنعم بسعادة الدكتور عصام حابس ..........
الإنسان
وكثر الله من امثاله ............فلا تؤاخذ اراء من هي او هو مهمل ..........
وأخص بالشكر ايضآ للطالبات والطلاب المثابرون..........حتى ولو اخفقن.
ولاننسى اعضاء وعضوات هيئة التدريس.......... علي مايقدمون...
بالتوفيق
راعية الإبل

movpc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2010, 10:44 PM   #8

Economic man

جامعي

التخصص: الإقتصاد
المستوى: الثاني

هلا والله
أنا أرى أن كافة الدكاتره طيبون ولهم فلسفتهم في التدريس وفي النهاية الكل ناجح بحسب جهده ، وهم يقدرون ذلك ... وعليه فأنا مثلكم محتار في نوعية المواد التي أدرسها في هذا الفصل .. هل إقليمي ، أم وساطة أم مصارف إسلامية .... حيرة ولكن أعتقد يجب أن أختار أقلهم تكاليف أي الذي لا يطلب بحوث وغيرها من الواجبات ، نظرا للضغط الشديد في المساقات الأخرى ... لكم مني التحية

Economic man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2010, 06:48 PM   #9

maimi

جامعي

المستوى: متخرج

صراحة دكتور عبدالرحيم الساعاتي خطير وأسلوب في خطة المنهج عصرية وعجبتني يعني على بلاطة يحسسك انك طالب ماستر يطلق لك الحرية

دكتور عصام حابس برضو كويس وشرحه راااااااااااااااااائع وتكاليفه قليل تقريين فقط

maimi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-03-2010, 10:46 PM   #10

طرباوي

جامعي

الصورة الرمزية طرباوي

الدكتور عصام حابس من خيرة الدكاترة في قسم الاقتصاد واتذكر درسني في عام 1418 قمة في الاخلاق حتي اتذكر انة في احدي المحاضرات عصب علي احد الطلاب اسمة احمد الغامدي لازالت اتذكر الاسم وكان الحق مع الطالب فما كان من الدكتور في المحاضرة التالية الا ان قدم اعتذارة للطالب وهذا يدل علي اخلاقه العالية ولكن في الشرح احس انة فوق مستوي فهم الطلاب واللة اعلم

طرباوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس