InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مشكلة كبيرة في نظام سياسي سعودي

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2014, 08:50 PM

مدرسة الحاسب مدرسة الحاسب غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
طالبات انتساب مشكلة كبيرة في نظام سياسي سعودي

السلام عليكم اخواني واخواتي

مشكلتي بااختصار انا اختبرت السنة اللي فاتت الترم الاول نظام سياسي سعودي ومانزلت الدرجة وكتبو لي at وبنفس الترم راح علي اختبار الاستشارات الادارية وجبت تقرير عملية ونزلي بديل واختبرته انا رحت راجعت الجامعة وقلت ان عندي مشكلتين عندي اختبار مانزلت درجته واختبار ابي اقدم علية بديل عبيت الاوراق اللي عندهم وخلصصت المهم الى يومكم ذا لم تنزل لي درجة مادة نظام سياسي سعودي كل مرة اراجعهم يقولو خلاص واوك وتابعي الاودس ومانزلت الدرجة راجعت قسم الانتساب استاذة رحمة وراجعت استاذة المادة وقالت حنرسل تعديل درجة للقسم وماصاااااار شي بالله قولو اش اسووووي انا تخرج هالترم وراجعتهم اكثر من 5 مرات وكل مرة يقولو راجعي الاودس لمين الجا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة مدرسة الحاسب ; 10-11-2014 الساعة 08:53 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-11-2014, 09:53 PM   #2

مدرسة الحاسب

جامعي

المستوى: الخامس
افتراضي رد: مشكلة كبيرة في نظام سياسي سعودي

124 مشااهدة ولا رد وااااحد معقوووولة بس ابشركم نزلت الدرجة خلاص شكرا لكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدرسة الحاسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2014, 10:36 PM   #3

المتجه

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة الحاسب مشاهدة المشاركة
124 مشااهدة ولا رد وااااحد معقوووولة بس ابشركم نزلت الدرجة خلاص شكرا لكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف مبروك عقبال التخرج
معليش اكيد لو فيه اجابه ردوا عليك

توقيع المتجه  

لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
اللهم يسر امري وامركل مسلم

المتجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2014, 02:53 AM   #4

ماهر 111

الصورة الرمزية ماهر 111

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: أداره عامه .. عام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة الحاسب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني واخواتي

مشكلتي بااختصار انا اختبرت السنة اللي فاتت الترم الاول نظام سياسي سعودي ومانزلت الدرجة وكتبو لي at وبنفس الترم راح علي اختبار الاستشارات الادارية وجبت تقرير عملية ونزلي بديل واختبرته انا رحت راجعت الجامعة وقلت ان عندي مشكلتين عندي اختبار مانزلت درجته واختبار ابي اقدم علية بديل عبيت الاوراق اللي عندهم وخلصصت المهم الى يومكم ذا لم تنزل لي درجة مادة نظام سياسي سعودي كل مرة اراجعهم يقولو خلاص واوك وتابعي الاودس ومانزلت الدرجة راجعت قسم الانتساب استاذة رحمة وراجعت استاذة المادة وقالت حنرسل تعديل درجة للقسم وماصاااااار شي بالله قولو اش اسووووي انا تخرج هالترم وراجعتهم اكثر من 5 مرات وكل مرة يقولو راجعي الاودس لمين الجا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو كنتي بجده راجعيهم وقولي لهم الدرجه مانزلت ومعدلي ماتعدل

ماينفع معهم الا المعاملات الأكترونيه والمراجعات

ماهر 111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس