InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أختبار الإحصاء !! وماادراكم ماأختبار الإحصاء؟؟؟

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-06-2010, 09:14 PM
الصورة الرمزية MedoOo^_^

MedoOo^_^ MedoOo^_^ غير متواجد حالياً

ربي أســألك الــتوفييق AM

التخصص: علـم إجتمــاع - خدمة إجتماعية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
Angry أختبار الإحصاء !! وماادراكم ماأختبار الإحصاء؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرحبا اخباركم ان شاء الله تمام مبروك عليكم الاجازه انا عني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاجازتي تبدا بعد ما اشوف نتيجيتي

خااااصه>>>الإحصاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا اختبار الا حصاء كان يوم الاربعاء واليوم الجمعه>>جمعه مباركه عليكم جميعاااا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اليوم اعصابي هدت طبعا من اللي صار فينا احنا الطالبات في القاعه خاصه شعبهcc

مرااا القاعه كاااانت رجهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأًصوات المراقبات عااااليه غير كذا انهم في بدايه الاختبار

قالو ان الاختبار ساعه ونص طبعا البنات كلمو المرقبات يااستاذه مايكفي الوقت ومن ذا الكلام

ولاعبرو احد وردهم كان انتو لاتتكلمو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوان شاء الله حيمديكم يالله حلو بسررررعه

المهم بلعنا المراااار هذا وقولنا بسم الله وبدأت الاوراق تتوزع

وطبعا زي كل اختبار صف في وصف مافي المهم بدانا السؤال الاول الثاني الثالث الرابع الخامس

بعد شويا القاعه امتلت والبنات ماصارو يعرفو وين يجلسو طبعا جاء المنقذ >>سوبر ويمن

مراقبه مرااا رجتنا الله يسامحها بس قامو ينقلون البنات من مكان لمكان وكل وحده حسب النموذج

بعد شويا كمان ورقه التوقيع اللي حطوها من عند اول بنت ولا درو عنها الا لمن وصلت لهم قامو

يرفعون صوتهم ويتفلسفون من اللي وقع ومين الي ماوقع ويقرون الاسامي ورجعت الرجه الوحده تحل

والا تفكر ياربي وقعت والا لانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالاعصاب صااارت ناااااااار

يالله تخيلو انتو في الوضع ذا مراااااا الله يسامحهم المهم رجعنا نقول بسم الله ورجعنا نحل

مرا الوقت وبقي عشردقايق المراقبه بدات تفتح فمها يالله يابنات بقي عشر دقايق

يالله حاولو تسعجلوبسرررررررعه المهم بعد شويا جااات الصدمه

قالت المراقبه يابنات خذو رااااحتكم الا ختبار ساعتين

هنا جااااااااااااااات الصدمه القويهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله من الصدمه جلست ابكي انا من اول احاول استعجل واحل

في اقصر وقت حتى اخرثلاث اسأله حليتها بالحظ >>وادعي في نفسي واقول ياربي صح ياربي

ياحبيبي وفقني يااااارب

واخرا شئ تقول الوقت ساااعتين>> بجد صدمه جمعت قوتي وبدات اراجع الاسئله من البدايه

وحاولت اصحح اشياء كانت خطا بس من الدموع ماشفت الورقه تمام

المهم سلمت الورقه وانا اقول في نفسي حسبي الله ونعم الوكيل من جد كان اختبار الاحصاء بدون

تركيز مع انو اكثر ماده لازم يكون فيها تركييييييييييييز واحانا الطالبات مغلوبين على امرنا ولا وحده

فينا قدرت تتكلم وتقول محنا قادرين نركز بسبب الرجه اللي صارت

ختاما معليش طوووولت عليكم حبيت انقل الشئ اللي بقلبي

انا مارقت الا اليوم عشان كذا حبيت اكتب وتشاركوني همي

ومابيدينا شئ غير الله يعيننا ويوفقــــــــــــــــــــــــــــــــــنا جميعـــــــــــــااااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-06-2010, 09:29 PM   #2

احلى نوغا

كلية ادارة الاعمال برابغ

التخصص: علمي
المستوى: السادس
افتراضي رد: أختبار الإحصاء !! وماادراكم ماأختبار الإحصاء؟؟؟

ياقلبي والله الحال من بعضه ،،

تخيلي وقت الاختبارساعه ونص بس خلونا ولمى وبقي تقريبا من الوقت ربع ساعه بدواء يطلبوا الورق يالله بسرعه هات الورق ،، والله لا يسامحهم مرررررره رجونا لا يخلوك تحلي زي ناس وهم واقفين على روسنا يالله الوقت ترى بنسحب الورق بسررررعه

وكمان في اختبار مهارات التفكير تخيلي ما سلمونا الورق الا بعد نص ساعه من بداية الوقت وفوق هذا كله سحبوها مننا في الوقت المحدد ما عوضونا الوقت الي ضاع في الاول ،،

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، ويارب تكون نتايجنا حلوووه وتنسينا تعبنا يارب،،

احلى نوغا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-06-2010, 11:02 PM   #3

فجر الفرسي

جامعي

الصورة الرمزية فجر الفرسي

التخصص: اداره عامه
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

والله قهر
الاحصاء كان ممكن يكون سهل لو امهلونا وخلونا نركز حسبي الله عليهم فلوس وتعب وروح وجيه وملازم وكتب والله العالم كل وحده كيف تجيب المبالغ وكيف تدبرها وبالنهايه يصير كذا
اما التفكير بصراحه عصبت راح من الوقت نص ساعه ..سكت وسميت وبديت احل ولما انتهى الوقت جات عندي تقول هاتي الورقه قلت باقي نص ساعه قالت لا قلت الااا الي ضيعتيها وانت ماسكه الاوراق انا حسبتها ولو سمحتي ابغا احل قالت خلاص خليك انا اخذ الورق واطلع قلت طيب وانا معاك للعماده .. شافتني مصممه قالت طيب هيا بسرعه ..والله حاله
حسبي الله عليهم

فجر الفرسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2010, 04:45 AM   #4

راما666

ذبحهم غروري

الصورة الرمزية راما666

التخصص: .....
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: السابع

ياقلبي لازم تتعودي على صراخ المراقبات لوماصارخت تموت او يجيها جلطة اعتبرى صراخهم موسيقة كلاسك
اما من ناحية الاختبار انة ساعة ونص وبعدين يقولون ساعتين تعودنا عليهم من البداية تخيلي الاولاد نزل جدولهم قبلنا قلنا عادي هم رجالة قبلنا اكيد احنا بكم يوم قلنا عادي مو مشكلة طلع بعدهم باسبوع التمسنا لهم العذر حرام بيت وعيال ماعندهم وقت .
نزلوا وقت اختبار الانقلش غلط والاحصاء كاتبين مدتة ساعة ونص والمفروض زي الاولاد ساعتين يعني بالعربي احنا على البركة مافية تنظيم ولا شي الله يعينا عليهم خربوا سمعت الحريم

راما666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2010, 05:04 AM   #5

دلع الرياض

جامعي

الصورة الرمزية دلع الرياض

التخصص: جامعي
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول

انا اقووول يااااااااااااااااااااااارب يوفقنا جميعا ونجيب معدلات عالية يااااااااااااارب ..

دلع الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2010, 06:52 PM   #6

MedoOo^_^

ربي أســألك الــتوفييق AM

الصورة الرمزية MedoOo^_^

التخصص: علـم إجتمــاع - خدمة إجتماعية

آآآآآآآآآآآمين ياااااااااااارب

يوفقنا جميع ياااااااااااااااارب

MedoOo^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس