InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الطب الطب~ والله انا مو كسلاااانة وااااحد وتلاتييين درجة يااااااعااااالم >> النجددةةة

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2010, 01:59 PM
الصورة الرمزية تووتـــــــــة

تووتـــــــــة تووتـــــــــة غير متواجد حالياً

>>

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
Unhappy الطب الطب~ والله انا مو كسلاااانة وااااحد وتلاتييين درجة يااااااعااااالم >> النجددةةة

السسسسسسسسلام عليكم
انا قلت ليا رجعة بعد الدوري التاااااااااني طبعا اظن انه اغلب الي هنا عارفين اني جبت 6 بالصلاه ع النبي في الفييييزوو وانه اتحطمت وبكيت ووووووو الى اخره قلت لو رسبت مدري ايش وكلكم طرتو فيا وقلتوا لاتفكري في الرسوب
وقعدتو تقولولي شدي حيلك لاتتحطمي لسة قدامك دوري تاني ونهائي تمام.؟
دحييييييييين انا شديت حيلي وجبت 24 في الدوري التاني بعد ماطلعت ابو ارواحي كلهاااااا
يعني المجموع 6 احم احم + 24 = 30 درجة
النهائي لو جبت 30 من 40 او 44 لو كان في بونس اعتبر ناجحة صح ولا لأ
وقلت يلا الحمدلله لسه في امل وانه في خطبة ب قودامي وهيه موادها الي طالبينها اكتر في الطب
واني لو جبت درجات حلوه فيها يمكن يمكن يحنو عليا ويمشولي موضوع الفيزيا دا
وربي عندي امل قووووووي مره في ربنا محد يعرف ايش حيسييير
كدا تمااااااااااااام حلو الكلام ..
دوووووووووووووووبي فرحت من الفيزيا الا قالوا طلعت درجة الرياضيات انا جبت في الاول 20
جيت بكل ثقة ابا اشوف الدرجه >>>> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لقيتها 11 يامعلللللللللللللللللللللللللم

ايش اسوي دحين بالله عليكم اروح انتحر ولا اقطع ملابسي ولا اييييييييييش والله اتحطممممت الاختبار الاول دخلتو وانا اقول الله يستر لأني مني فاهمة حرف فيه ودا الاختبار زاكرت من قلبي والله وشفت اسئلة السنوات الي راحت ورحت لمدرسة ياحسرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واخرتها 11 والله مره حرااااااااااااام من قوة الصدمة اليوم مارحت الجامعة كمان ولسه ماقلت لأهلي
مايكفي صدمة ال 6 حقت الفيزيا

قعدت افكر ايش اسوي اسحب واقدم السنة الجية ولا اختبر قدرات وتحصيلي من جديد واضيع سنة ولا ايش بالله ساعدوني والله مره متحطططططمة ايش اسوي في حياتي والله بس ابكي حرام انا مو كسلانه
وربي زاااااكرت مالعبت مرررررررره وبالعكس يمكن الدوري الاول كنت مستهترة شويه بس دحين والله مررررررة لألألألألألألألألألألألألألألألأ
حرااااااااااااااااااااااااااااااااام
حرااااااااااااااااااااااااااام
حراااااااااااااااااااااام

الله يخليكم قولولي ايش اسوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لآ اله الآ انت سبحآآنك اني كنت من الظآلمييين ياحي يآقيووم برحمتك استغيييييث
اللهم قدّر لي الخيــر حيث كـآآآن .. ثم ارضني بـــه ياكريييم ~~
ўạạạя

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..ME..
حسبي الله ونعم الوكيل
...

التعديل الأخير تم بواسطة تووتـــــــــة ; 28-12-2010 الساعة 02:01 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2010, 02:03 PM   #2

Ӎṝ.7ṂṍṍḊḽ :)

| ~ Fantastic

الصورة الرمزية Ӎṝ.7ṂṍṍḊḽ :)

التخصص: | ~ Account
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: الطب الطب~ والله انا مو كسلاااانة وااااحد وتلاتييين درجة يااااااعااااالم >> النجد

ماشاء الله المفروض تكوني مبسوطة من نفسك نقلة جذرية وتغيرر اكثر من فانتاستك من 6 -> 24
صحيح تحطيم في الماث من 20->11 لكن هذا يدل على انك قدرتي تجيبي درجات ..
ع العموم الاختبار النهائي دايما مايكون سهل <- هذا الي فهمته من الشعب الي قبلنا لو اجتهدتي بنفس اجتهادك للماث بالدوري الاول ونفس اجتهاد بالفيزكس بالدوري الثاني وخلطتي ذولا الاجتهادين في اجتهادا لنهائي راح تنجهي بسهولة .. ان كنتي تبغي طب عاد استني لين تشوفي يقبلوا ولا ما يقبلوا وان ماقبلوا مو نهاية الدنيا في تخصصات حلوة اكثر ويمكن تعيدي سنة او تقدمي على ابتعاث داخلي ، والله يكتب الي فيه الخير .

| ~نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غَــدُ بِـظَهْـرِ إلـغَيْبِ وَ إلـيَومَ لِـ|ي| ..

وَكَم يَخيبُ إلظّنَّ بِـ [ الـمُقْبِليْ ] !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة~|

Ӎṝ.7ṂṍṍḊḽ :) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2010, 02:16 PM   #3

shosho.M.A

جامعي

الصورة الرمزية shosho.M.A

افتراضي رد: الطب الطب~ والله انا مو كسلاااانة وااااحد وتلاتييين درجة يااااااعااااالم >> النجد

الحال من بعضوو ياقلبي

بس لاتستسلمي وحاوولي تشدي حيليك لسهـ في 40 درجه في يدك

وان شاء الله تقدري تجبيهــااا ..~

الله يكتب الي فيه الخيير

shosho.M.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2010, 02:17 PM   #4

sultanooh

الصورة الرمزية sultanooh

كلية: كلية الهندسة
التخصص: مهندس مدني
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

ماشاء الله الصراحة نقلة رائعة في الفيزياء من 6 الى 20

خلينا نحسبها

الفيزياء فقط تجيبي 30 درجة وتنجحي

والرياضيات اذا جبتي 29 درجة تنجحي

وهذي صح مو مرة سهلة لكن مي صعبة

يعني بقيلك في الماث 29 درجة من 40 <<< طبعاً مع البونص اذا فيه يصير باقيلك 19 من 40

والفيزياء 30 من 40

أنتي أفضل من غيرك

غيرك باقيله 35 درجة واكثر

على العموم صحيح انك مهددة بالرسوب لكنك انتقلتي نقلة نوعية وصارت نسبة نجاحك قوووووووية جداً

وصارت غير مستحيلة أهم شيء تدعي بأن الله يوفقك وتنجحي

واذا مانجحتي انا واثق بأنك إذا أخذتي المادة في الصيفي راح تنجحين بسهولة لأنك عارفة المنهج وعندك الملخصات وكل شيء وممكن تجيبي في الصيفي 100 من 100 وانا واثق من ذلك

وبالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة sultanooh ; 28-12-2010 الساعة 02:23 PM.
sultanooh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2010, 02:18 PM   #5

حب امتلاك

بحـــــــــــــرٌ أنــــا

الصورة الرمزية حب امتلاك

المستوى: الثاني

والله ما اعرف ايش اقولك توته
بس شدي حيلك في النهائي وان شاء الله الفل مارك في كل المواد
بالتوفيق يارب

حب امتلاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2010, 02:19 PM   #6

HaMo0ody

جامعي

الصورة الرمزية HaMo0ody

التخصص: طب وجراحه عامه
المستوى: السادس

طيب اول شئ كلام الأخ مررة حلووو وإنتي قلتي إنك كنتي مستهتره في الإختبار الأول,.,.

ودرجتك مررررة حلوووة في الثاني بس الرياضيات روحي شيكي يمكن في غلط دامك متأكده إنك حاله,.,.

وبعدين ترى في نهائي يعني لا تسحبي ولا شئ لين تضمني شئ بيدك أما تسحبي كذ1 على عماااها لا والله راح تضيعي أكثر من الحين وأسألي مجرب يعني لو مررة قفلت من كل مكان حااول تقدمي لأشياء ثانيه لين تضمني شئ وقتها أستخيري وأتوكلي,.,.

وبرضه ترى ما تدري وين الخير لكي شدي حيلك وربنا يعينك إن شاء الله وأمسحي دموووعك وخليها داافع لكي في الماث والفيزياء زي ما سويتي في الدوري الثاني وصدقيني راح توصلي دااامك ما شاء الله مصره ولو لا قدر الله ربنا ماأراد في مية طريق وطريق,.,.

خلاص يكفي إلي راح ويكفي بكى إبدأي وقولي أنا أقدر وخلينا نسمع أشياء تطرب في الفاينل إن شاء الله,.,.,.

وحنا على أحر من الجمر لسماع أخبارك الأيام القادمه فريحينا في الإثنين سوى,.,.

يلا موفقه وآآسف على الإطاله,.,.

HaMo0ody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2010, 02:20 PM   #7

MaJnOnHa

Doctor of Pharmacy

الصورة الرمزية MaJnOnHa

التخصص: PHARM.D
المستوى: الثالث

شوفي يا اختي اولا بآقي النهائي لسه ..
ثآنيآ شدي حيلك قد ماتقدرين ماتدرين يمكن يزودو درجات ولا شيء ..

ثآلثآ الفآشل هو الي يسحب من الجامعه

المهم خلينآ من هذآ كله دكتورنآ قآل لنآ الطلاب اللي يجيبوا فوق 35 بالفاينل اقدر ادفهم وارفعهم الى a وطبعاً الدكتور هذا حق الفيزيآء

انتي روحي لدكتورة الفيزيآء وقولي لها انا جبت بالاول 6 والثآني 24 والنهائي ببدع فيه ان شآء الله تقدرين تسآعديني ولا لأ وشوفي ردها عليك وادعي لي :-)

وسوي كذآ كمآن مع الريآضيآت وبتشوفين ..~

تحيآتي

MaJnOnHa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2010, 02:23 PM   #8

Dina-s-b

جامعي

المستوى: الأول

والله وضعك مزري :(
ايش دا مامداكي تفرحي
بس ياستي عموما الرياضيات مايدخل فالمعدل حق الطب يعني مهم تكون درجتو عاليه بس مو من مواد الطب المهمه
بعدين هيا طلعت 31 بس اشبك ياحلوة نسيتي الاون لاين (فيس مبتسم ابتسامة كبيرة ) هع
حبيبي كدا صرتي كممممممممم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
41..حلوة وزي الفل..:)
على الاقل فالنهائي جيبي 20 وانتي ناجحة وزي العسل :)
نو مشكلة ياقلبي بس عشان ما اضحك عليكي :)
ازا جبتي فالفيزيا 60 من 100..او حتى 70 ماراح تدخلي فالمفاضلة حقت الطب لانو فرق بين ال 90 وال60 الا ازا مجموع مواد الطب عندك طلع عالي..!! ساعتها يبغالك فالكيميا تجيبي 100 واسمحيلي يعني حتكون جدا صعبة عليكي انك تجيبي الـ 100.!! ونفس الوضع فالاحياء بس الاحياء سهله واكيد الانجليزي ولا احلى هادا حاولي تجيبي فيه 100 عشان نقول ممكن يتجاوزولك عن الـ 60 ازا مجموع هادي المواد عالي لانو الفيزيا من المواد المهمه اللي تدخلك فالمفاضلة حقت الطب
انا ما ابغى احبطك والله بس انتي حتنجحي فيهم وان جبتي كامل فالنهائي مع البونس ممكن يصير فالفيزيا درجتك 74 هادا اكتر شي ممكن توصليلو وحلو يعتبر..بس يبغالك تشدي حيلك خصوصا انو بنات السنة هادي ما شاء الله دوافير..
وزي ما قال الاخ انتي ممكن تجيبي درجات جدا عالية لانو التقدم اللي سويتيه مرررة كان كبير خصوصا انو الدوري التاني كان اصعب من الاول بس ماشاء الله عليكي انجزتي..يعني زعلك مالو داعي صراحة لانو انا تقريبا ضامنة نجاحك :) وعموما الماث الدوري التاني دايما صعب بس النهائي مررررررررة سهل..انا النهائي ما نقصت فيه غير درجتين..!! اتخيلي..!! صدقيني حتلاقيه اسهل من الاول كمان :)
بس شدي حيلك وزي ما قالو لا تتحطمي وازا ربي ماكتبلك الطب..في تخصصات احلى بكتير ليه تخلي تفكيرك وطموحك منحصر بحاجة وحدة بس..؟؟
وعموما دحين لا تفكري فالتخصصات انا اعرف ناس ماكان فبالهم طب وربي كاتبلهم هوا ودخلوه..دحين فكري فالدرجاااات وكيف تجيبيها والتخصص ربك يحل امرو بعد ما تخلصي :)

Dina-s-b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2010, 02:26 PM   #9

sultanooh

الصورة الرمزية sultanooh

كلية: كلية الهندسة
التخصص: مهندس مدني
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

MaJnOnHa

مافيه مدرس او مدرسه تقدر تدف طالبة

لان الدرجات تكون تحت يد رئيس القسم

ورئيس القسم يا أما يزود الكل او مايزود

ومستحيل مدرس يتدخل في المعدل

التعديل الأخير تم بواسطة sultanooh ; 28-12-2010 الساعة 02:29 PM.
sultanooh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2010, 02:27 PM   #10

Dina-s-b

جامعي

المستوى: الأول

^^
يب صح كلامو
خصوصا عند البنات..الاولاد سمعنا انو ممكن بس للاسف عند البنات مافي :(
ادعي ربك انهم يعطو بونس للكل عشان تنرفعي انتي كمان :)

Dina-s-b غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس