InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

رأيكم في كتاب القدرات للجامعين محمد طيب ؟؟؟؟

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-03-2011, 09:43 PM

ذات حلم ذات حلم غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير
افتراضي رأيكم في كتاب القدرات للجامعين محمد طيب ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أسعد الله كل أوقاتكم . . وجعل التوفيق حليفنا جميعاً
حبيت أسألكم عن كتاب القدرات لمحمد طيب أنا أشتريته وحالياً بأقرأ فيه طبعا بعد ماقريت كتاب رام
وحليت نماذج فالنت مختلفة
لكن قريت أرآء انه معقد هل فيه أحد ذاكر منه ودخل الاختبار ومااستفاد ؟
يعني هل أسئلة الاختبار أسهل ؟

ولكم احترامي . .

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-03-2011, 10:53 PM   #2

فندام

نائب مشرفة الملتقيات الجامعية

...

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: محاسبة مهنية
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: رأيكم في كتاب القدرات للجامعين محمد طيب ؟؟؟؟

كتات القدرات تبع محمد طيب يعتبر هو الكتاب الوحيد الخاص باختبار القدرا للجامعيين اما بقية الكتب الموجودة بالمكتبات ترى مهي خاصة باختبارات الجمعيين خاصة باختبارات الثانويه العامة وكتاب محمد طيب مفيد جدا ويغطي معظم اجزاء اختبار القدرات الفعلي بس الكتاب طبعا دسم جدا وفيه كم كبير مكن المعلومات والتفاصيل وبدو فترة ماتقل حسب رايي عن شهر ونصف لفهمه واستيعابه بالشكل المطلوب اما انو الشخص يبدا يداكر من الكتاب قبل الاختبارات ب 4 او 5 ايام فاكيد مايقدر يغطي كل شي فيه وبالتالي استفادته من الكتاب حتكون محدود والظاهر انو هدا هو الي حصل معاكي ياذات حلم عموما حاولي خلال المهلة المتبقيه انك تغطي اكبر قدر ممكن من الكتاب وبعدين ترى الكتاب مو معقد لكن كل جزئية فيه بحاجة لوقت كافي لدراستها وفمهمها كما ينبغي ولازم تكون الدراسة على رواقة وبدون اي ضغوط كبيرة اما انك تجي في التوقيت الصعب هدا وبدك تفهمي كل شي فطبعا حيبدو الامر بالنسبة لكي صعب للغاية لأانو بالكتاب مواضيع بحاجة لتركيز وذهن صافي لفهمها واستيعابها فضيق الوقت المتبقي وسعيك الحثيث لفهم الكتاب بأسرع وقت ممكن هو سبب الانطباع الاولي الي طلعتي بيه والي مفاده انو الكتاب معقد وفيه صعوبه وبالنسبة لي انا انا العام الماضي جبت الكتاب بس قبل اختبار القدرا بايام معدودة يمكن 5 او 6 ايام وقدرت اغطي جزء من الكتاب كان في حدود 40% تقريبا ودخلت الأختبار واست
عت اني احقق درجة جيدة قياسا على النسبة الجزء الي استطعت اني اغطيه فالكتاب مفيد جدا ويمكن التعويل عليه انت شدي حيلك وسوي الي عليكي وبالتوفيق

فندام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-03-2011, 11:03 PM   #3

ذات حلم

جامعي

افتراضي رد: رأيكم في كتاب القدرات للجامعين محمد طيب ؟؟؟؟

شكراً على الافادة
ولو رجعت لكلامي حتلاقي الحكم ماهو صادر مني انما قلت انها آراء قريتها هنا لأعضاء واستغربت منها
الحمد الله انا متحضرة من فترة للاختبار والكتاب شامل كل الجوانب بالعكس استفدت في جوانب كثيرة
لكن لانه جامع كل الحالات والأمثلة يمكن لكذا يشوفوه أصعب

وأرجع أكرر شكري

ذات حلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس