InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الترحيب بالاعضاء الجدد واستشارتهم عن الادارة العامة

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2012, 05:38 AM   #21

tala al7arby

جامعي

الصورة الرمزية tala al7arby

التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Question رد: الترحيب بالاعضاء الجدد واستشارتهم عن الادارة العامة

يعطيك العافية اخ بتال على الموضوع الاكثر من رائع .. الله يوفقك لما يحبه ويرضاه و يكتبو في موازين حسناتك يارب ..
اول حاجة حابة اوضح لك انو انا بنت مو ولد واسمي تالا , وتاني حاجة الكل ينصحني انو امشي على الخطة .. بس احس انو كثير 6 مواد في ترم واحد والا ايش رايكم ..؟؟

وكمان نفسي اعرف مين الدكاترة والاساتذة الكويسين للمواد دي اذا مشيت على الخطة " مبادى محاسبة ,لغة عربية 2,مبادى قانون , مبادى ادارة عامة , مبادى علوم سياسية , مبادى اقتصاد جزئي "

ارجو الافادة و جزاكم الله خير

tala al7arby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2012, 05:55 AM   #22

قمر برونزي

جامعي

الصورة الرمزية قمر برونزي

افتراضي رد: الترحيب بالاعضاء الجدد واستشارتهم عن الادارة العامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركااتة
اخواني اخواتي اولاً كل عاام وانتو بخير ثانياً شكراً عى هذا الموضوع الاكثر من رائع
وفرتو عليا واحس انكم بتفيدوني ان شاء الله

امم انا طالبة جديدة في القسم وما عندي اي خبرات وخلفيات فية وبذات عن موضوع الحذف والاضافة

بليز اخواني واخواتي احتااج مساعدتكم ابغى تعلموني كيف اضيف مواد وكيف احذف وكمان اش احسن امشي على الخطة ولا لا بليز لا تبخلو علي باي معلومة ابغى اعرف لذا الجدول مو عاارفة كيف اسوية والاستاذات الكويساات

طيب والجدول هم ينزلو هيا جااهز بالاستااذت والمواعيد وكذا ولا لا هم بس ينزلو ليا المواد اللي المفروض ادرسها وانا اروح اصمم الجدول بليييز جااوبوني

ادري طولت عليكم

توقيع قمر برونزي  

قمر برونزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2012, 06:20 AM   #23

بتال القوس

الصورة الرمزية بتال القوس

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العنزان مشاهدة المشاركة
لا انا ابي اتقاعد مبكراً إذا تخرجتونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حلوة تقاعد مبكر ...... الله يكون بالعون والله تعبا وخاصة من البحوث رغم سهولتها لكن كرفنا دفتر ابو مئتين عشان نحل صح ...

توقيع بتال القوس  

بتال القوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2012, 06:23 AM   #24

بتال القوس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح حائل مشاهدة المشاركة
( اشكرك ) بعنف وبقوة :)

بالتوفيق للجميع ،،،، .
ما ودك تعلمني كيف اشكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....

قديم 27-08-2012, 06:33 AM   #25

بتال القوس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tala al7arby مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخ بتال على الموضوع الاكثر من رائع .. الله يوفقك لما يحبه ويرضاه و يكتبو في موازين حسناتك يارب ..
اول حاجة حابة اوضح لك انو انا بنت مو ولد واسمي تالا , وتاني حاجة الكل ينصحني انو امشي على الخطة .. بس احس انو كثير 6 مواد في ترم واحد والا ايش رايكم ..؟؟

وكمان نفسي اعرف مين الدكاترة والاساتذة الكويسين للمواد دي اذا مشيت على الخطة " مبادى محاسبة ,لغة عربية 2,مبادى قانون , مبادى ادارة عامة , مبادى علوم سياسية , مبادى اقتصاد جزئي "

ارجو الافادة و جزاكم الله خير

معليش اعذريني نومي ملاخبط عشان كذا قريتها طلال ... نوم ودوام ....

طيب شوفي من حيث الدكتورات يفيدونك الطالبات افضل مني ...

مباديء المحاسبة مادة سهلة لو اعطيتيها حقها وانا شارح المادة شرح تفصيلي تحصليه في قسم المحاسبة او حتى لو تكتبي في القوقل شرح محاسبة بتال القوس راح يطلع لك شرح المادتين محاسبة 101 ومحاسبة حكومية ....

لغة عربية مادة لرفع المعدل تافهه جداً عكس عربي 101 مليون مررررة ...

ادارة عامة فيها دش كلام ولكن قراءه متانيه مع التفرقة بين الخصائص والمميزات وهكذا لانههم يلعبون في الاسئلة بامكانك نسخ الاسئلة القديمة من المنتدى هنا او بطريقة البحث من قوقل ...

سياسة عامة مادة سهلة وخاصة لنا الرجال من كثر ما نتابع سياسية فهمنا المادة ...

مبادى القانون مادة دسم شدي حيلك فيها ...

الاقتصاد الجزئي انصحك انك تحذفيه كفاية مادة علميه واحده عشان تركزي تمام في المحاسبة ...

واي ملاحظة سجليها باذن الله نجاوب عليه او الاعضاء هنا ..

قديم 27-08-2012, 06:44 AM   #26

بتال القوس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر برونزي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركااتة
اخواني اخواتي اولاً كل عاام وانتو بخير ثانياً شكراً عى هذا الموضوع الاكثر من رائع
وفرتو عليا واحس انكم بتفيدوني ان شاء الله

امم انا طالبة جديدة في القسم وما عندي اي خبرات وخلفيات فية وبذات عن موضوع الحذف والاضافة

بليز اخواني واخواتي احتااج مساعدتكم ابغى تعلموني كيف اضيف مواد وكيف احذف وكمان اش احسن امشي على الخطة ولا لا بليز لا تبخلو علي باي معلومة ابغى اعرف لذا الجدول مو عاارفة كيف اسوية والاستاذات الكويساات

طيب والجدول هم ينزلو هيا جااهز بالاستااذت والمواعيد وكذا ولا لا هم بس ينزلو ليا المواد اللي المفروض ادرسها وانا اروح اصمم الجدول بليييز جااوبوني

ادري طولت عليكم

اولاً ابعدي القلق عنك لانه يحطم ...

يعني ابدءي حياتك العلمية صح لا يوجد شي صعب كلنا عانينا في البداية ولكن اتضح ان كل شي تافه مع الوقت ...

كوني علاقة مع افضل الطالبات ومن تثقين فهم الجامعة تحتاج منك علاقات مع الطالبات لانك راح تحتاجيهم في امور كثيرة مثل الكتب ومعرفة الدكتورات ومعرفة الاوقات وهكذا ....

بالنسبة للحذف والاضافة روحي لليوتيوب واكتبي اودس بلاس الجديد راح تحصلين شروحات كثيرة ...

ولكن اولاً اعرفي رموز المواد اللي عندك في الغالب اكثرها pad ...
والعربي رمزه غير
والثقافة رمزها غير
والمحاسبة غير

لكن مواد التخصص اللي تابعه للقسم كلها pad مثل القانون ونظرية التنظيم والخدمة المدنية وتطور وتنظيم وغيرها الى الاخير ....

طبعاً كل رمز pad بعده يجيك رقم المادة يعني pad111 او pad222 وهكذا ضروي تعرفيها كها طبعاً كلها موجودة في ....

طبعاً بعد دخولك على الاوديس بلس تروحي للطالب ثم تسجيل ثم الحذف والاضافة ثم اختيار الشعب راح تحلي رمز المادة فقط يعني pad بدون ارقام او اي رمز bus او islm نفرض وبعدها تنزلي للاخير راح تحصلي مربعين فيها صح شيلي الصح عنهم وسوي بحث شعب راح تطلع كل المواد اللي رمزها pad اختاري المادة وعلى يسارها اسم الدكتورة اللي تحبين انها تعطيك المادة وهكذا ....

اتمنى اني اكون افدتك واكرر حاولي تكوني علاقة مع افضل الطالبات لانك راح تحتاجيهم كثير وهم كذلك

قديم 27-08-2012, 02:30 PM   #27

فالك التخرج

ياهم ربي كبير

الصورة الرمزية فالك التخرج

التخصص: ادارة عامة تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

موفقين إن شاء الله

توقيع فالك التخرج  

يامسهل

فالك التخرج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2012, 11:57 PM   #28

قمر برونزي

جامعي

الصورة الرمزية قمر برونزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتال القوس مشاهدة المشاركة
اولاً ابعدي القلق عنك لانه يحطم ...

يعني ابدءي حياتك العلمية صح لا يوجد شي صعب كلنا عانينا في البداية ولكن اتضح ان كل شي تافه مع الوقت ...

كوني علاقة مع افضل الطالبات ومن تثقين فهم الجامعة تحتاج منك علاقات مع الطالبات لانك راح تحتاجيهم في امور كثيرة مثل الكتب ومعرفة الدكتورات ومعرفة الاوقات وهكذا ....

بالنسبة للحذف والاضافة روحي لليوتيوب واكتبي اودس بلاس الجديد راح تحصلين شروحات كثيرة ...

ولكن اولاً اعرفي رموز المواد اللي عندك في الغالب اكثرها pad ...
والعربي رمزه غير
والثقافة رمزها غير
والمحاسبة غير

لكن مواد التخصص اللي تابعه للقسم كلها pad مثل القانون ونظرية التنظيم والخدمة المدنية وتطور وتنظيم وغيرها الى الاخير ....

طبعاً كل رمز pad بعده يجيك رقم المادة يعني pad111 او pad222 وهكذا ضروي تعرفيها كها طبعاً كلها موجودة في ....

طبعاً بعد دخولك على الاوديس بلس تروحي للطالب ثم تسجيل ثم الحذف والاضافة ثم اختيار الشعب راح تحلي رمز المادة فقط يعني pad بدون ارقام او اي رمز bus او islm نفرض وبعدها تنزلي للاخير راح تحصلي مربعين فيها صح شيلي الصح عنهم وسوي بحث شعب راح تطلع كل المواد اللي رمزها pad اختاري المادة وعلى يسارها اسم الدكتورة اللي تحبين انها تعطيك المادة وهكذا ....

اتمنى اني اكون افدتك واكرر حاولي تكوني علاقة مع افضل الطالبات لانك راح تحتاجيهم كثير وهم كذلك
مشكور مشكور اخ بتال على المعلومات وان شاء الله لما باسوي الجدوللازم ادخل عى كلامك واطبق
وخير ان شاء الله كلامك افاادني كثييررررررر

جزاك الله خيراً

قمر برونزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-08-2012, 01:17 AM   #29

بتال القوس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالك التخرج مشاهدة المشاركة
موفقين إن شاء الله
مشكور وعساك على القوة ..

قديم 28-08-2012, 01:21 AM   #30

بتال القوس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر برونزي مشاهدة المشاركة
مشكور مشكور اخ بتال على المعلومات وان شاء الله لما باسوي الجدوللازم ادخل عى كلامك واطبق
وخير ان شاء الله كلامك افاادني كثييررررررر

جزاك الله خيراً
ما قمنا الا بالواجب ولا ننتظر منكم الا الدعاء .... وكلنا عون للجميع ..