InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

الاعفاء في البيباي منّة الله ولا منّة خلقة

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-04-2010, 07:14 AM
الصورة الرمزية أميرة الورد2010

أميرة الورد2010 أميرة الورد2010 غير متواجد حالياً

الكلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: التاسع
البلد: منطقة الرياض
افتراضي الاعفاء في البيباي منّة الله ولا منّة خلقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع وما فيه انو يقولون لنا اعفاء ضمن نسبه معينه ونكون نستحقها وبالنهايه يحرموننا منه
الكلام هذا ما قلته من فراغ انا مثلا مسكت خط 1000 كيلو من الرياض لجده ويوم دخلت بوابة الجامعة جتني 3 رسايل سارعي بالسداد ؟؟ قلت خل اشوف يمكن عل وعسى ياخذون اوراقي وتعالو شوفو الدوخة بالجامعة اللي ما عمري شفت جامعه فوضوية زيها دخلنا بوابتها من 10 ولا دخلت المبني اللي ابيه الا 12 ؟ ! والسبب ؟؟!!
الفوضى اللي في الجامعه ولا فيه لوح ارشادية ولا شي ويوم دخلت المبني اللي ابيه عمادة القبول والتسجيل والتعليم المستمر وامشي على رجليني ادور المبنى رقم 3 بس عشان اقدم اوراق الاعفاء بالحر والشمس ومواصله وتوني وصلت جده عالجامعه سيده دخلت مبني 3 قالو لي الدور العلوي قلت اوكي رحت طقيت الباب عليهم وش تعاملهم الزفت ( الموظفات )
الوحده تكلمني من طرف خشمها ومن غير ما تطالعني واوراقي بدال ما يطّلعون عليها يسالوني عن المعلومات اللي فيها وكل وحده تحوّلني عالثانيه اقول لها ممكن اريح عالكرسي تقول لي لا معليش؟ انا شفت وقاحه وحقاره بالتعامل بس زي كذا ؟ ابدا ما شفت
عشان كذا طلعن من عندهم وانا اقول منّة الله ولا منّة خلقه والله الرّزّاق واللي قاهرني انو هذا شي من حقنا لو اخذناه نكون اخذناه بمجهودنا وبتعتبنا ومن مال الدوله مو من مال احد ؟ بالاخير وش يقولن لي بكل برود للاسف الشروط ما تنطبق عليك معدلي قوي والراتب رايح بقروض وفيز واجار شقتين بسبب ظروف عمل زوجي شلون ما يشملني ؟ يقولون لي ما علينا من الفيز علينا من القرض معليش ما عندنا وقت تفضلي اوراقك واطلع من عندهم بالشمس والحر والله من حرارة الشمس انو رجليني متسلخه حلفت بعدها وقلت منّة الله ولا منّة خلقه وذلّتهم لو اشحد ولا اخذ شي من هالجامعه الزباله انا ما قلت لكم هالكلام الا من مرارة اللي مريت فيه تركت امي واهلي وولدي اللي عمره سنه ومسكت 1000 كيلو عشان ارجع خسرانه انا ما اعترض هذا ربي كاتبه بس ليه نتايجهم ما تطلع مره وحده في كل شي لازم الواحد يذوق الامرين يعني ؟ وش هالاهانات هذي الين متى نتحملهم لكن ما اقول غير الله حسيبي عليهم

ومن هنا اقول للجميع ان اللي وصلتهم رسايل بالسداد يسددون لان الحاله اللي يبونها ماتنطبق عليهم لايتعبون انفسهم ويروحون لجامعة الخياس
آسفة جدا على اسلوبي بس لا تلوموني اللي شفته اليوم معهم ما احد شافه اعذروني رجاء ً

التعديل الأخير تم بواسطة أميرة الورد2010 ; 13-04-2010 الساعة 07:20 AM.

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم