InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بملتقى المسار العلمي انتظام

سكنْ الطآلبآتُ الجآمعيً للمستجدآتُ ( صورْ + بالتفصيل ً)~

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-07-2012, 04:03 PM   #13

Roza S

جامعي

الصورة الرمزية Roza S

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثاني
افتراضي رد: سكنْ الطآلبآتُ الجآمعيً للمستجدآتُ ( صورْ + بالتفصيل ً)~

آآآه السسسكن و ما أدراااك ما السسكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصدقون إن السكن هوا الشي اللي خلاني أفكر بجامعة الملك عبدالعزيز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا أصلا من ينبع و كنت دايما أقول بنفسي إنو مستحيل أدرس بجدة و ينبع أحسن و أقووى و كنت رافعة الكلية الجامعية اللي عندنا للسسما و جامعة الملك عبدالعزيز للأرض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسس سبحان مغير الأحوال لمن صرت سنة ثالث ثانوي و أختي ألتحقت بجامعة الملك عبدالعزيز و رحت معاها أول يوم للسكن تغغغغيرررت نظظرتي عن الجامعة 180 درجة

بعد ما شفت السكن و عجبني و عكس توقعاتي اللي توقتها إنو خرابة و زي السسجن و أبدا ما توقعت إنو واسسع و فيه ترفيه و حركات و كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و حسسيت إنو مثل " حارة للبنات " ما فيه الجنس الآخخر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و حسيت أنو مررا فللة و حمااس البنت يكون لها غرفة لحالها و تقدر تخرج تمشي بالـ " حارة " و تروح النادي و تزور و و و و و >> الله يهديني متأثررة بمسلسل صبايا و الانفتاح حقهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم بعدها أنا قرررت خلاص إنو إن شاء الله راح أدرس بالجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و أهلي كانو معارضيين جددا لأنهم عارفين إني ما كنت أبغى أروح إلا عشان السكن والفلة و الدجة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذا من جد في بداية الأمر كانت نيتي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسس لما جا وقت الجد و وقت اتخاذ القرار جلسست أفكر بأهلي و صحباتي و ينبع حبيبتي و كيف بأقدر أتررك الهناا اللي أنا فيه و أعيش هناك لحالي صصح إنو معايا أختي و قرايبنا كلهم ساكنين هناك و كمااان بيتهم جننب السسكن مرررا بسس برضو أمك و أبوكي و أخوانك و الجو العائلي أبدددا مااحد يغنيكي عننوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> خنقتني العبرررررة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و فتحت موقع الجامعة و شفت التخصصات و اكتشفت إنو التخصصات اللي أفكر إني أدخل وحدا منها موجودة بجامعة الملك عبدالعزيز و مو موجودة بينبع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاستخرت و اتوكلت على ربي و قدمت على الجامعة و جلسست في صرراع مع أهلي عشان يوافقولي إني أدرس هناك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و بعد إقناعات و مشادات و تعهدات مني لأاهلي إني رايحة عشان مستقبلي مش عشان الفله و الدشرة
اقتنعوا و وافقولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحمدلله تم قبولي بالجامعة و قدمت طلب للسكن و إن شاء الله راح أنور لكم الـ " حااارة " >> على قولتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و يااارب يقدرني و أرفع راس أهلي و أكون ان شاء الله قد كلامي و أثبت لهم إني ما رحت إلا عشان مستقبلي و كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و إن شاء الله ننبسسط سوى هناك و أتعرف على بنات يخافو ربهم و مؤدبات و فلة كماان هيهيهييي

تسسلمييين يا عسسل عالموضوع الأنيق المرتب الحلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و إن شاء الله نتقابل هناك و أشكرك فيس تو فيس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في أمان الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Roza S  

ربي اجعلني رااضيةةة :
بـ نصيبي من كُل شيء و اامنحني
طمأنينة تجعلني , اارضى
... بِـ أقداار كتبتهاا لي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Roza S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم