InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

راح افصل واسجل في الجامعه المفتوحه في البحرين ايش رايكم شوروا على

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2009, 06:45 AM
الصورة الرمزية (قاهر)-(الاميره)

(قاهر)-(الاميره) (قاهر)-(الاميره) غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: اقتصاد
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
Skaau.com (14) راح افصل واسجل في الجامعه المفتوحه في البحرين ايش رايكم شوروا على

صباح الخير جميع الاخوان والاخوات
والله يا اخوان طرا على بالي طاري اني اسجل في الجامعه المفتوحه الي في البحرين اقرب لي من جده الي بالنسبه لي بالطرف الاخر من الكره الارضيه لان انا على بحر الخليج في الخبر وهي في على البحر الاحمر ولان لو قعدت ترم كامل على مادتين ما راح تفرق معي لان صارلي ترمين وصيفي ولو ببقي لترم الجاي احمل مادتين بتاخر برضوا فيكون عندي التاخير ترم اضافي و بدرس من جديد بعتبر حالي متاخر ترم في الجامعه المفتوحه افضل لانو انا متاخرمتاخر لوقعدت ترم على مادتين وش رايكم وبالاخص ان الصيفي احبطني ونزل معدلي ويا عالم لو قعدت الترم الجاي وش بيخصصوني هذا اذا عديت الترم ونجحت على كيفهم يعني اعور وخسران وشينه وتدلع الله يرضالي عليكم شوروا على جد تهت ما ابي السنين تروح على وربي والله العالم ان نسبتي 94 بالثاتويه العامه والقدرات 87يعني فلته لو تخبط الجامعه فينا ولا تعرف شي اقسم بالله وتالله لاينزل معدلي عن 4.50 بس جامعه الطالب اخر اهتمامها والله لاتعرف من دكتورك لاتعرف ماهي الدروس الي عليك لاتعرف كيف الية النجاح والرسوب لاتعرف الخطه الدراسيه وابسط حقوقك ما تعرف عنها ولا تدري لمن توجه له لو عندك ابسط الامور عموما ردوا على الله يرضا لي عليكم ابي شوركم

يمنع وضع البريد في التوقيع
الإدارة