InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية العلوم للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بناااااات تكفون ساعدوووني قولووولي وش الحل..

منتدى كلية العلوم للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2009, 02:15 AM

حلا الروووح حلا الروووح غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: microbiology
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Skaau.com (10) بناااااات تكفون ساعدوووني قولووولي وش الحل..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسلاااااااااااااااااااااااام

كيفكم ان شاء الله تمام
بنات تكفوووووون الفزعة

وربي اني في ورطه اسمعووني:
انا تخصصي احياء وهذي اول سنه لي تخصص نزل جدولي يوم الاثنين نزلتلي4مواد وكان الجدول زي الزفت المحاضرات متبااااعده بين المحاضره والثانيه ساعه كامله وربي شي يجيب المرض يعني

اجلس في الكلية من الساعه 9الى الساعه 2واجيكم انا اليوم مسويه فيها فاهمه ابغى اعدل الجدول دخلت على الحذف والاضافه جيت عند الاضافه ولقيت كل موادي موجوده بمواعيد مرره حلووه ومناسبه ومتقاربه بعد فرحت وبغيت اموت من الفرحه وطبعا لمن تجين تضيفين ماتقدرين تضيفين المادة بالموعد الجديد الا بعد ماتحذفينها من الجدول الاساسي المهم حذفت كل المواد اللي في جدولي على اساس اني بسوي الجدول من جديد بمواعيد متقاربه وبعد ماحذفتها رجعت للمواد المتاحه اللي تقدرين تضيفينها تخيلوووو مالقيت ولا ماده من المواد اللي كانت في جدولي وكل المواد اللي موجوده مواد لها متطلب مااقدر اضيفها يعني جدولي الحين فاضي مافيه ولا ماده وعدد الساعات صفر وربي احس اني بتجنن دخلت على قائمة الشعب لقيت شعب قفلت وشعب باقي مااكتفت يعني كل المواد اللي كانت في جدولي لقيت فيها شعب مااكتفت قولولي وش اسوي وتتوقعون لو داومت بكره اقدر اسويلي جدول وافتك من هالورطه ردوووووووو علي ضرووووووري