InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

كل طلاب السنة التحضيرية (أ & ب)

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2010, 03:26 PM
الصورة الرمزية د.جولي

د.جولي د.جولي غير متواجد حالياً

..ياربي وفقني ..

التخصص: طب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Skaau.com (15) كل طلاب السنة التحضيرية (أ & ب)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
اتمنى من كل شخص ان يقراء الموضوع كامل ويبدي الرأي السديد في القضية ..
انا خطة ب بس الكلام للجميع
اخواني الطلاب والطالبات مارايكم في الدرجات ؟؟؟؟؟؟وبذات درجات الكيمياء والاحصاء ؟؟؟ وكيف درجات الاحصاء ؟؟؟؟؟ تخيلو الكارثة >> لمن سمعتها حسيت بشيئ واحساس لا يذكر تخيلو تقول الدكتورة انو نسبة النجاح في الا حصاء تقريبا صفر في المية في الدوري التاني والله ويشهد الله انا ذاكرت مزبوط وقلت اكيد الفل المارك ومو بس انا كثير من صحباتي
يعني في الدوري الاول قلت اكيد انو العيب فينا بس طلع عكس ذلك تماما العيب في الاسئلة ويلي بيحطوا الاسئلة في الاحصاء بالذات يحسبونا مدري ايش والله
والله الدكتورة حقتنا حطت كم سوؤال ولا واحد منها دخل الامتحان بنفس الصيغة قالت الدكتورة والله ماعرفت اني انا يلي حطيتها بس الارقام نفسا بس طريقة طرح السؤال ابدعو فيها حتى الواحد مو فاهم ايش المطلوب في السؤال يعني جايبين وحدة من بريطانيا تحط الاسئلة>> بالله عليكم ازا الواحد درس 12 سنة بالعربي كيف حيعرف المطلوب في السؤال اقل شي يجيبو نفس صيغة الكتاب وقال جايبين مسألتين من جد مال امها داعي ماتعرف ايش المطلوب حقت الغسالات والاطباق
وفي دكاترة ما قصروا اشتكو قامو قالولهم ليش تشتكو دام انو الطلبة ساكتين يعني لمتى حتسكتو واختبار الفاينل على الابواب من سكت عن حقة شيطان اخرس
يعني مع دي الرجات لا تحلم بطب ولاهندسة >كلو في المشمش والاحلام >> تقولو اني متشائمة دي الحقيقة المرة
والله حلمي ادخل طب بس مع دا الحال امكن ولا كلية تقبلتي درجات منحطة في ناس يحسبو 20 كويس والله مو كويسة بس بالنسبة للعموم ماشي حالها واما تحت العشرين مادري ايش اقول >> ايش العمل وفي ناس يتكلمو عن تحميل المواد كانو شي عادي والله مدري ايش اقول حاسه اني حنفجر شويتين معليش طولت عليكم احبائي بس من القهر خلونا يد بيد عشان نعمل حاجة
( اتمنى اي واحد يعرف مين هم السؤولين عن السنة التحضيرية وكيف نوصلهم يقولولنا ) والله الموفق

توقيع د.جولي  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتوكل على الله ^.^نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة