InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

جامعة لا تحوي مسجد .....؟؟؟

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-01-2010, 04:59 PM   #21

nanoooz

جامعي

التخصص: دبلوم
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: جامعة لا تحوي مسجد .....؟؟؟

عزيزي كاتب الموضوع والاخوان الي جالسين يتفلسفون من روسهم ههههههههههههههههههههههههههههههه

اولا انا مادافع عن الجامعه بحريقه لاهيا بيتي ولال شي صح انا موظف فيها لكن ماحادافع عنها كانتماء للوطن

لكن تعال هنا قبل ماتجلس تظلم وتقول كلام مالو داعي من الصحه

في مسجد ايش كبره عند شؤون الطلاب وعند القبول والتسجيل

في مبني 44 ومبنى 125 والمباني الي ذكرتها فيها مصليات وليست مساجد والمصليات هاذي عملت لوقت الدوام للموظفين والطلاب المتواجدين وقت الصلاوات في الايام العاديه يعني ماراح تكون كبيره بانها تكفي طلاب الانتساب الي توصل اعدادهم باالاف

غير كذا الصلاه لو تبغى تصلي زي ماذكرو الاخوان في مساجد ياكثرها في حي الجامعه وحي السليمانيه وان ماكنت تبغى تروح بعيد بحجه ان الاختبار مابقي له وقت ماشفت عند المباني الي درست عندها الي يبغى يصلي ويبغى يطلب وده ويؤدي فرائضه كيف يصلون مو شرط انهم يتحججو ويقولو والله نبغى مسجد وليش الجامعه ماسوت لنا مساجد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ورب شر البلية مايضحك يعني اوك الجامعه فيها عيوب وفيها نصب وواسطات وظلم لكن في دا الشي حرام الجامعه ماهي مقصره وتعال اوقات الدوام الرسمي وقت صلاة الظهر اوريك في كل الجامعه كم مصلي وربي اتحدى حيكم الي انت ساكن فيه في اي مدينه يكون عدد المساجد قد المصليات الي في الجامعه

لكن معليش انا مالومك من كثر حقدك والضغط النفسي الي مر عليك بعد الاختبارات تبغى تدور شي ههههههههههههههههههههههههههه

ماقلنالك شي دور حتى انا وانا موظف متاذي بس جيب شي صح وبصراحه كلمة الحق تقال

ولو على ملابس طيحني ومن هذا الكلام ( ماتلاحظ ياخي الكريم الي فتحت السيره انك في منتدى مسماه ملتقى السنه التحضريه لطلاب الانتساب ) يعني دا المنتدى مختص جزاك الله الف خير باستفسارات الطلاب والاختبارات وتبادل الخبرات والمعلومات يعني موضوع طيحني او ارفعني او زحلقني مو هنا ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوفلك منتدى اطرح فيه الفكره والمناقشه لكن هنا منتدى تعليمي ياناس ايش دخل طيحني

وخلونا نرقى في مشاركاتنا عشان لانخبص ام المنتدى ويصير شويا الاقي مواضيع رياضيه ومواضيع اخر صيحات الموضه وطريقة تحضير الوصفه الشهيره ( ام علي ) ولانستبعد نلاقي ركن عن الاسهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد ياصاحب الموضوع الله يهديك بس :d

وسوري على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة nanoooz ; 26-01-2010 الساعة 05:10 PM.
nanoooz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس