InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

ابغى اعرف كييييف؟؟

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2010, 02:14 PM

سوسه نوسه سوسه نوسه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علم الاجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي ابغى اعرف كييييف؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهمشكلة جامعه عزوز انها معوقه وتشووووف ششششي عكسسسسسس العااااااااااااالم بالمرررررررررررررره المهم الحين احنا يابنات الانتسااااب ليش دوامنا تلات اسابيع والله شي يرفع ضغط لانو بجد ضغط علينا وبعدين بس نرتاح اسبوعين بعدين اختبارات او ياااااابشهوووووووور كانها اجاااازه الصسفيه بعدين اختبارات نفسي يفكروا فينا مو يفكروا بنفسهم وبس

انا بتخصصي هدا رااااح اموت كل يوم اداكر طبعا مقسمه وقتي بس والله ارجع البيت ادا كر مااحس نفسي الاصارت اربعه الفجر وياذن يعني ايش الحل ابغى افهم طيب انام تعبانه اصحى تعبانه على فكره تخصصي انجليزي يعني ماااينفع ابدا ابدا ابدا انو يطون تلاااااات اساااااااااااابيع والله من قهري جالسه اكتب كل يوووووووووووم بقلق كل يووووووووم بحاااله نفسيه خلا ص يعني حرام عليكم ياجامعتنا ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ولا في دكاتره ياخدونا على قد عقلايتهم بالمووااااااد مو مبتدئين بس مشينااااااااااهااااااااا بس كماااااااان مستعجلين باليوم الواحد ناخد شااااااابترين وشي يعني وحدتين وشي يعني ايش الفايده مااعرف والله ماراح اقوووووووول يابناااااااااااات الانتظاااااااااااام قولوا الحمدلله على حاااالكم والله يوفقكم ويسهلكم لانو احنا قسمنا متعب جدا بس تلات اسابيع ولااااااااا الدكاتره عندنا يقولوا ماراح اجيب لكم اسئله سهله اكيد صعبه انا هنا انجلطت خلاااااااااااص قلت ليه تقول كدا وتضحك الدكتور حرام عليكي احنا تونا بااول مستوى كدا تقولي كيف المستوى الجاي والي بعده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس حبيت اقول ادا في غلط بكلااااااام قولولي لانو كل الي معاااااااااااااي حاااااااملين مواد انا جاني جلطه على انو مقسمه وقتي واداكر بس شااااايله هم ومتى نعمل لها اختبار التحدث ولا نجيب لها قطعتين عشان تصحح انا حسبتها ماالقيت وقتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقل شي يفكروا الي دافعينه السعر مو سهل 3000 ريال مو سهله وربي