InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم المحاسبة والتمويل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اسئلة محاسبة 102

قسم المحاسبة والتمويل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-05-2010, 08:38 PM

ميمي meme ميمي meme غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: اقتصاد
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
Skaau.com (10) اسئلة محاسبة 102

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا طالبة اقتصاد مو محاسبة عارفة حتسالوا دي ايش مدخلها هنا المهم قبل كل شيء لا احد يسألني ليش انتي ما حليتيها انا ما حليتها لاني اخدتها الترم اللي فات وما كنت شاطرة فيها وانا دحين طالبة التمارين دي لصحباتي وانا اقلكم حكايتهم
اناعندي صحبات في انتساب ياخدوا محاسبة 102 وطبعا كلنا عارفين انو الانتساب دائما محتاجين مساعدة مننا على العموم انا قبل كده نزلت موضوع في اسئلة محاسبة 102 وناس كتير هاجموني اني طلبت حلها وطبعا ناس كثير استجابوا لطلبي وحلوها ليا ( بس هيا مو ليا انا هيا لبنات انتساب يبغوا يذاكروا التمارين فطلبوا حلها عشان يذاكروا ) واليوم طلبوا مني اسئلة انزلها في المنتدى لانها مهمة وحابين انكم تنزلوا حلولها عشان الكل يستفيد لا اطول عليكم هادي هيا الأسئلة :
السؤال الأول : من فصل محاسبة التكاليف
تنتج إحدى المنشآت الصناعية منتجاتها طبقا لنظام الأوامر الإنتاجية وفيما يلي بيانات الإنتاج والتكاليف عن أحد الأوامر الإنتاجية :
أ_ 200000 ريال تكاليف المواد المباشرة
ب_ 120000 ريال تكاليف الأجور المباشرة
ج_ تحمل التكاليف الصناعية غير المباشرة على أساس 40 % من المواد المباشرة
د_ تم تصنيع الأمر الإنتاجي وسلم للعميل وأتبع بفاتورة على الحساب بمبلغ 450000 ريال
المطلوب : إجراء قيود اليومية اللازمة لإثبات تحميل الأمر الإنتاجي بعناصر التكاليف المختلفة