InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

أنا سعودي.. وانت أجنبي

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2010, 02:07 PM   #36

فيصل

الغاية تبرر الوسيلة

الصورة الرمزية فيصل

التخصص: إعلامـ - علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أنا سعودي.. وانت أجنبي

السلام عليكم أخي بحر الحريه ,,,

قد أوافقك في قولك أن الاجنبي عمر السعوديه قبل 70 عاما , ولكن هذا لا يعني التقديس لهم , وأن نهب أرضنا لهم , نعم نشكرهم ونعطيهم ما يحتاجون من مال , ثم يعودون الى ديارهم .

أنا لا أقول أنه يجب أن نعامل الأجنبي كأنه بهيمه أعزك الله , بل على العكس , بكل ادب واحترام نرحلهم عن ديارنا .

ولو نظرت إلى حالنا الان بالنظره التأمليه الفاحصه , لرأيتنا مجتمع مستهلك , يعتمد على غيره في كل شيء , في كل شيييييييييييء , حتى أغراض بيته ليس لها الا الاجنبي .

وهذا خطأ , وأقول ذلك بملء فمي , أن نتحول الى مجتمعات مستهلكه , لا تنتج !!

كثره الاجنبي أخي الكريم غير معقوله , أمتلأت جده , وأمتلأت مكه , وجميع مناطق المملكه بهم , أنا متأكد أنك قد سمعت عن حي إسلام أباد , وحي صنعاء , وحي نيودلهي في جده وفي غيرها .
أنا متأكد أيضا , أنك سمعت عن حادثه الشباب الذين تجمعوا بكثره في احد الأحياء , وقامو بضرب كل اجنبي موجود في هذا الحي ( لا أعلم تفاصيل القصه كامله , لكن خذ منها ماهو معتبر )

وأيضا امتلأت الوظائف الحكوميه , والشركات , مناصب يستحقها المواطن السعودي أكثر من غيره .
الأن رأيت هذا الشاب , اسمه : صفوق الشمري .
ضمن فريق ياباني , اخترع طريقه علاج للقلب , لنعد إلى السعوديه , طبيب مصري , يحمل شهادة (((((( سبااااااااك ))))))) يعمل في مستوصف ؟

بالله عليك أليس هذا بظلم ؟ الاجنبي اخذ مكان السعودي ؟

فعلا , وبكل احترام ( انت أجنبي وهذي ديرتي , رجاء تفضل إلى " ديرتك " بكل إحترام )

يعطيك العافيه اخي بحر الحريه

تقبل تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة المسلم العربي ; 25-06-2010 الساعة 08:27 PM. سبب التعديل: لمزيد من الإستفسار يمكن استخدام الرسائل الأكاديمية أو قسم همزة وصل
فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس