InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

رسالة ترحيب وشكر لمنسوبي المنتدى Acknowledgemen

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-08-2010, 03:02 PM   #11

Brainiac

مراقب سابق

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: رسالة ترحيب وشكر لمنسوبي المنتدى Acknowledgemen

بصراحة بصراحة؟؟... انا مدري وين المشكلة اذا الواحد يكتب بلغة ثانية غير العربي...

خصوصاً ان هذا التجمع في النهاية ، تجمع علمي اكاديمي بحت....

اكيد أحب اللغة العربية لانها لغة القرآن ... بس طريقة التواصل اللي نستخدمها بحياتنا اليومية.. او حتى طريقتي انا شخصياً لما اكتب هنا بالمنتدى هي "لهجة" وليست لغة ... ولا وصلت عندي لمرحلة "الفخر" اني اعيش حياتي بلهجتي المحلية... مش بلغتي الفصحى.

أنا اعتقد قمة الاعتزاز باللغة ، ان الواحد يتكلم فيها بمفرداتها الاصلية... مش بمفردات كثيرة ونطق خاطئ للعديد من الكلمات بسبب انها جاية من بيئتي المحلية ( انا قلت "بيئتي" لاني ما أبي اعمم على الجميع)

برضو انا استفدت معلومة جميلة وجديدة بنفس الوقت... انك تتقن الكتابة باللغة العربية الفصحى..... وهذا الشي انا اجد صعوبة فيه لاسباب كثيرة .... ولا أخفيك ، وبغض النظر عن السوالف ، انا اعتمد على الانجليزي اكثر من العربي.... حتى لما اروح المطعم واطلب ال Menu، اطلب واحد بالانجليزي.... لاني تعودت لاسباب تتعلق بعملي ودراستي وهواياتي.

يعني هل تعتقد اني افتخر مثلا لما يجي هندي يقولي: "كيف هااالك مدير كبير؟" .... والا لما ادخل مجلس رجال ويقولي واحد : سسسسسسساك الله بالخير!؟... لانها بالنهاية مجرد لهجة.

بالنهاية... تراك يا موج اخ عزيز وغالي... واتمنى انك ما تحس من كلامي اني زعلت او شي.. لا لا أبداً... بس انا لما أناقش اصير ثقيل طينه شوي :)

بعدين سؤال سريع جدا جداً........ تخيل لو جاك واحد "حليق" وينصحك بإطالة اللحية... وش راح يكون موقفك؟ أكيد بتستغرب.................... طيب وش رايك باللي كاتب " المعرف" حقه بالانجليزي ويبيني أفتخر بلغتي العربية... وش راح يكون موقفك؟.. أنا عن نفسي راح استغرب :)

لله درّك يا أخي :)

التعديل الأخير تم بواسطة Brainiac ; 07-08-2010 الساعة 03:16 PM.
Brainiac غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس