InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

نـصـآئحـكم ~> مآهي أفضل طريقة للمذاكرة والحصول على أعلى الدرجآت !

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-10-2010, 05:11 PM   #11

أ.حمودي

™ Ťαқě Ṃě āωay

الصورة الرمزية أ.حمودي

كلية: معهد اللغة الانجليزية
التخصص: EnGlIsH
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: السادس
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: نـصـآئحـكم ~> مآهي أفضل طريقة للمذاكرة والحصول على أعلى الدرجآت !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاها زايد مشاهدة المشاركة
انا آسفه استاذ حمودي تاخرت عليك
اول شي بالنسبه للمواد مهارات اتصال والثقافه التفكير والبحث العلمي تحفظ التعاريف والتعداد والاشياء اللي تحت التعداد افهمها بس ولما اقولك حفظ مو بمعنى حفظ زي ايام الثانويه بس يعني زي القراءه بتركيز مدري والله كيف افهمك وحمودي التفكير حاول تبدأ فيها من بدري
المهم دايما لما تختم الكتاب المره الاولى تحس نفسك ناسي كل اللي ذاكرته وهذا الشي تعبني كثير بس بعد التختيمه الثانيه تسسسسسهل كثيييير والثالثه خلاص احسها تثبت المعلومات

بالنسبه للاحصاء مررره سهل لاتشيل همه لانه ع الاله تطلع وكمان القوانين تجيك في الاختبار يعني بس تعوض و لما تذاكر ماتحفظ القانون بس اللي عليك تعرف شكل القانون وهو تبع ايش ونفس الشي في المذاكره احفظ التعاريف والتعداد و كل مسأله تطبقها ثلاث مرات ع الاله وراح تجيب الفل ماارك بأذن الله

بالنسبه للرياضات في آله مطوره خطييييره تقدر تحل فيها اكثر من نص الكتاب راح ارفقلك الملف حق الاله
العربي في شرح لوحده اسمها روز الله يجزاها الف خير ساعدني افهم كنت اقرا الدرس من الكتاب وافتح على شرحها في نفس الوقت راح ارفقلك الملف

وبالنسبه للانجلش مرررره سهل كان اسهل كتاب عندي وانا كنت احب اترجم الكلمات الجديده عليه بنفسي واكتبها وبعدين اشوف ترجمة ابي سلف عشان اتاكد

ونسيت اقول انه الاحصاء تقدر تفهمه لوحدك ماعدا الباب السابع والثامن الكتاب مافيلو الشرح واضح واناحملت شرح لوحده مرررره حلووو بشوف احد من اللي عندي ينزله لكم
وكل المواد لاااااااااااااااازم بعد ماتختم شوف النماذج اللي فاتت
وبعدين حمودي احس انك قلقان وخايف زيي اول غرقت كتبي بالدموع وبالاخير جبت درجات ممتازه ترا التحضيريه سهله فوق ماتتصور وراح تتذكر كلامي وانا حاسه انك راح تجيب معدل عالي وممتاز
وبس معليش كلامي كله مخربط
وكل سنه وانت طيب
هلا وغلآ

يسعد لي هالطله يآرب

رد يشفي الصـدر ...

وكلام عين العقل

لاعدمت هالذوق أختي

وجزاك ربي ألف خير

ولو احتجت شي ماراح اتردد بتطفيشك ^_*

توقيع أ.حمودي  

اللهم وفقني في دراستي .. وأرزقني ما أ ريد .. وأعني عليها يارب

سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم