InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

نادين البدير أشهر مذيعه سعوديه !!

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-10-2010, 07:05 PM   #22

فيصل

الغاية تبرر الوسيلة

الصورة الرمزية فيصل

التخصص: إعلامـ - علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نادين البدير أشهر مذيعه سعوديه !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكووت مشاهدة المشاركة
سيم سيم هنا اغتصاب وقتل وتهديد وتفضيح وسرقة ..الخ على الاقل برا البنت لو احد اذاها تقدر تاخد حقها وعشرة فوقو وبنفسها..لكن هنا يا اما بلاش فضايح وتسكت ..يا اما تنتظر لمن يجيها الفرج وانطر ياحمار لمن تحن المحكمة وتشوف قصتها ..
حقها وعشرة فوقه وبنفسها ؟؟!!

أرجو المعذرة أختي سكوت , لكن سبحان الله أغلب ردودك اللي أمر عليها شكاوي وتذمر , إلى أن حسيت أنك مصرية من كثر النياحة مع إحترامي لجميع المصريين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ألومك يا أختي سكوت على تذمرك الدائم وكفران النعمة اللي أنتي فيها , خليني أفترض من ردودك أنك مضطهدة وعايشه في ذل وهوان .
فيه أكثر من طريقة تاخذ لك حقك , المحاكم موجودة , الشرطة موجودة , أصحاب النخوة والشهامة موجودين , الصحافة اللي أزعجتنا بموضوعات المرأة أيضا موجودة .
كل هذا ولا تنزل دمعة (( حقيقية )) لإمرأة مظلومة , صحيح هناك بعض الظلم اللي غير مسموح به في القانون , لكن هذا لا يعني شمولية الظلم على كل النساء السعودييات ..
والله في بنات في هذا المنتدى يقولون الحمد لله الذي عافانا مما أبتلى به أهل الأمم والشعوب الأخرى , هل بظنك أنهم تعرضوا للظلم ولا زالوا يقولون هذا الكلام ؟؟

أشخاص كثيرين من نفس فئتك يا أختي لا يرضون بشيء أبدا , يعني لو حصل شخص من هذه الفئة على الجنسية التي يريد وصار من سكان البلد الذي يريد , لتجدينه دائما ساخط ودائما غير راضي , ويتمنى أن يرجع لأرضه العربية مرة أخرى ,والأمثلة كثيرة أبحثي وستجدين الكثير في هذا الموضوع .

لكن لو عاقبك الله لأجل كفرانك بالنعمة اللي أنتي فيها , وصارت جنسيتك جنسية ( نيجيرية ) مثلا .
وأصبحتي تمارسين طقوسهم التي ربما تكون أكثر وأكثر ظلما للمرأة من جميع أقطار الأرض .
تصبحين الصباح تبحثين عن لقمة عيشك , ولا ترجعين إلا وقد أسدل الليل ستاره متعبه منهكة , وقد لا تنامين بعد هذا كله . ( والمثال هذا ينطبق على جميع الفئة التي ذكرت وليست أنتي فقط )

وكلنا يعرف قصة إبراهيم عليه السلام , لما زار إبنه إسماعيل ودخل على إمرأته فسألها عن حالها فأشتكت له , فقال لها : أقرئي زوجك السلام وقولي له فليغيّر عتبة بابه .
وماذا في هذه الشفرة التي وصلت لإسماعيل عليه السلام ؟
هي الطلاق نتيجة التذمر والتسخط الدائم .

أختي , إذا أنتي لست راضية عن هذا الواقع , فلا تحاولين الهروب منه , لا تحاولي الهروب من واقعك , بإستطاعتك تغييره بأسلوب غير النياحة في الردود , لا نريد كلاما , نريد أفعالا ..

والله ولي التوفيق

توقيع فيصل  

العبرة بكمال النهايات , لا بنقص البدايات !

شكرا لك أخي justice

فيصل غير متواجد حالياً