InstagramTwitterSnapChat


 
وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > المنتدى الإسلامي
التسجيل مشاركات اليوم البحث
   
   


المنتدى الإسلامي المواضيع الدينية

الشيخ سفر بحاجة إلى الدعاء

المنتدى الإسلامي

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-06-2005, 11:36 PM   #11

Othman

 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: علوم حاسبات
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,196
افتراضي

قام مندوب عن شبكة (الإسلام اليوم) الإخبارية بزيارة للمستشفى الجامعي بجدة عصر هذا اليوم الثلاثاء وذلك للاطمئنان على صحة الشيخ سفر الحوالي، وقد لاحظ المندوب أن الزيارة مازالت ممنوعة ، نظراً لوجود الشيخ بالعناية المركزة ، ولأنها تتعارض مع البرنامج العلاجي المتبع.
وحسب مدير المستشفى الدكتور عدنان عبد الله المزروع فإن استجابة الشيخ للعلاج تجري كما هو مخطط لها، ولا حاجة لتغيير برنامج العلاج باعتباره أفضل ما يمكن تقديمه في مثل هذه الحالات.
وأضاف الدكتور المزروع أنه من المتوقع أن يتم تخفيف تأثير المخدر عن الشيخ خلال الأيام القليلة القادمة ، وذلك بعد أن يتم التحكم تماما ًفي مستويات ضغط الدم.
كذلك فقد أكد الأطباء المباشرون للشيخ بأن وضعيته الصحية مطمئنه تماماً ويستجيب للعلاج بشكل تدريجي، كما لاحظ مندوب شبكة الإسلام اليوم مستوى العناية الفائقة التي يحظى بها الشيخ بالمستشفى الجامعي بجدة.
هذا وقد توقع الأطباء المشرفون على حالة الشيخ الحوالي تماثله للشفاء في غضون الأسبوع الجاري أو المقبل على الأكثر؛ نظرا لهذا التحسن الملموس في صحته، ولكنهم شددوا في الوقت نفسه على استمرار منع الزيارة عن الشيخ الحوالي، وهو ما يقتضيه الحالة العلاجية.
ويعد فضيلة الشيخ سفر بن عبد الرحمن الحوالي من علماء الإسلام الذين يمتازون بالوسطية في المنهج، كما يمتاز بصراحته الواضحة والجريئة في الكثير من القضايا المحلية والخارجية، وهو قيادي بارز في العديد من المؤسسات والجمعيات؛ فهو أحد مؤسسي لجنة الدفاع عن الحقوق الشرعية، والأمين العام للحملة العالمية لمقاومة العدوان.
كما عرف الشيخ بمناصرته لقضايا الأمة والدفاع عنها؛ فقد أصدر العديد من البيانات والفتاوى بخصوصها، ووجه رسائله إلى بعض الحكام في العالم بمن فيهم حكام الولايات المتحدة الأمريكية.
الإسلام اليوم
____________________________________

الشيخ الحوالي مساء الثلاثاء ..أخبار مطمئنة 7/5/1426


المسلم - خاص





في إطارسعي موقع المسلم المتواصل لمتابعة حالة الشيخ سفر الحوالي حفظه الله وإطلاع زوار الموقع وقراءه عن آخر المستجدات حيال وضعه الصحي ، قام الموقع بالاتصال بالدكتور حسين البار الناطق باسم الفريق الطبي المعالج للشيخ مساء هذا اليوم الثلاثاء – العاشرة مساء - .

وقد أفاد الدكتور حسين بأن حالة الشيخ سفر الحوالي مستقرة ولله الحمد ومطمئنة , وهناك مؤشرات أولية لوجود تحسن في الحالة. ولا زال الشيخ بالعناية المركزة وتحت جهاز التنفس الصناعي ويتلقى العلاج المكثف تحت إشراف مجموعة من أساتذة الجامعة في تخصصات مختلفة.



وقد لاحظ الأطباء وجود تحسن ملحوظ في درجة الوعي والإدراك. ولا زالت الزيارة ممنوعة عنه في هذه المرحلة من العلاج حفاظاً وحرصاً على صحته. ويتمنى الفريق الطبي من المحبين للشيخ الإلحاح بالدعاء له بالشفاء العاجل شفاءً لا يغادر سقماً.

موقع المسلم
---------------------------------------------------------------------------
الأخ ry1d أتمنى أن يستجيب الله دعاءك وشكراً لمشاركتك في الموضوع

 

Othman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2024