InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

بالله فهموني ايش الحل؟؟؟؟

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2008, 05:46 PM
الصورة الرمزية deep heart

deep heart deep heart غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادارة أعمال دولية
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن
Unhappy بالله فهموني ايش الحل؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكل عام والجميع بخيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياشباب وبنات ابغى مساعدتكم وبليز الى يعرف يجاوبني لاني ماني عارفه ايش اسوي وكل مره يطلعولنا بقوانين جديده
المهم انا كنت علوم وحولت ادارة واقتصاد والحمد لله هذا الترم تخرج إن شاء الله بس عندي مشكلة وهي في المواد الاختيارية و الحره
فتحوا مخكم كويس عشان تفهموا القصة
انا درست في العلوم كيمياء وفيزياء ورحت سألت قالولي عادلناها بالمواد الحرة ودرست قانون وسياسة بعد التحويل من العلوم وبعدها غيروا الخطة وحذفوا القانون والسياسة من الخطة ولما سألنا انا والبنات قالولنا عادلناها بالمواد الاختيارية
المشكلة الى عندي انو دحين مجموع المواد الحرة الى درستها 8ساعات والمواد الاختيارية الى درستها 6 ساعات يعني المجموع عندي 14 ساعه ومع العلم اني لو مانزلت ماده اختيارية هذا الترم رح اتخرج ب 128 ساعه ولو نزلت ماده اختيارية بحكم انو عدد ساعات المواد الاختيارية لازم يكون 9 ساعات يصير رح اتخرج ب 131 ساعه
وكل مره يطلعولي بشي جديد مره قالولي مو لازم عدد المواد الاختيارية والحره المهم تتخرجي ب128 ساعه ومره قالولي لأ لازم تخلصي عدد ساعات المواد الحره والاختيارية حتى لو تخرجتي بساعات اكثر من المطلوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سؤالي لازم ادرس 9 ساعات مواد اختيارية حتى لو زاد عندي عدد ساعات التخرج؟؟ ولا مو شرط انزل الماده الاختيارية المهم اتخرج ب128 ساعه؟؟
بليز ساعدوني اخاف اتخرج وبعدين ينزلولي جدول جديد زي ماحصل مع بعض البناتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة