InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أفيــــــدونـــــــي ..

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-01-2011, 04:02 PM
الصورة الرمزية hano mohammed

hano mohammed hano mohammed غير متواجد حالياً

يارب توفيقك

التخصص: إدارهـ عامه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
Skaau.com (15) أفيــــــدونـــــــي ..

بسم الله الرحمن الرحيم

(أول شي الحمد لله خلصنا إختـــبارت وعدت على خيـــر وعقبال مانفرح بالدرجات يــــارب)

ثـــانيا:حأدخل في الموضوع بالنسبة للإنجليزي ليش هوا الي يرفع المعدل والله ياناس مرا ظلم يعني أنا درجاتي عالية فكل المواد الى الإنجليزي وربي إني ما أغيب ولا يوم وكل يوم معاها لاكن بصراحة شي مرا صعب ايش الإختبارات ذي مرا صعبة يعني إحنا أول سنة مفروض مو أول ما ندحل كذا وربي مرا حراام كثير مايعرفو إنجليزي لا تحسبو انو انا بس بتكلم عن نفسي لا وربي انا بعرف لاكن مو مره بس والله مرا حرااام يعني شديت حيلي فكل الي اعرفو والحمد لله درجااتي مرا عااليه الا الإنجليزي ومعا ذا كلو هوا الي يرفع والله مرا حراام اسالكم بالله مو فيها ظلم ورب الكعبة بنات مرا ماهمهم ولا ماده ومشالله في الانجليزي شطار مرا معدلاتهم حترفع صح يستاهلو لاكن باي حق يعني مرا مافي عدل احنا مو ملزمين ناحد بذي الطريقه انجليزي بصراحه فوق مستوانا حتى مافي تعاون لا اعاده اختبارات للرايتنق والاسبيكنق لي ...
أسألكم بالله الي يعرف اي واحد مسؤل يوصلو رسالتي يقولي لي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة