InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

" تبحث عن دكتور معين ..؟ طيب وش رايك تشوف الموضوع ممكن يجيبك على هالسؤال "

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2011, 09:50 AM   #22

*عبدالرحمن المالكي*

جامعي

التخصص: هندسة كيميائية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: " تبحث عن دكتور معين ..؟ طيب وش رايك تشوف الموضوع ممكن يجيبك على هالسؤال "

بسم الله الرحمن الرحيم

الى اخواني خطه ب سابقاً

انصحكم لوجه الله

في مادة الرياضيات في حياتك الجامعية ككل انصحك بثلاثة دكاترة حمزة ابو جبل وهذا اتوقع انه مو موجود في الجامعة الان والدكتور محمد الغامدي وهو الترم الاول ماكان يدرس تحضيري وبقي آخر دكتور حامد السلمي وهو الموجود الان في التحضيري فأنصحكم فيه

بالنسبة للفيزياء بصراحه كواقع خبره من اقاربي كثير كانوا في الجامعة يقولوا انه اسوأ قسم في الجامعة من ناحية الدكاترة ومن اقاربي كثير كانوا في الهندسة <<قولوا ماشاء الله فأنصحكم
بأشرف بركات اذا قدرتوا تاخذوا عنده خصوصي واذا ما اتيسرت الملخصات تبعه ان شاء الله تكفي طبعاً المذاكرة اول بأول هذي هيه الفيزياء

بالنسبة للحاسب من ناحية النظري تعتمد على مذاكرتك انت بنفسك يعني ذاكر تمام وبالنسبة للعملي انصحكم بالدكتور فواز الصاعدي والله ممتاز قليلة في حقه والله العملي كان معاه تافه وتقريباً كل الكلاس اخذوا 30 من 30ماعدا واحد او اثنين نقصوا درجة وفيه اكثر من دكتور كمان كويسين بس ما اعرفهم

بالنسبة لمهارات الاتصال تعتمد عليك في النظري واما الاعمال فحاول تختار دكتور طيب يعطيك الثلاثين انا كنت عند دكتور اسمه عبدالرحمن السلمي تخصصه اصلا لغة عربية بس اخذوه قسم مهارات الاتصال فزعه والله كان كويس وطيب انصحكم فيه. وكمان فيه اكثر من دكتور كويس.

بالنسبة لي ابغى طلب صغير مين احسن دكتور كيمياء السباعي ولا العنقري ولا مخالد يعني الافضل وجنسياتهم
والطلب الثاني مين افضل بصراحه في الاحصاء احمد العم ولا سعيد الغامدي
ياريت الطلاب اللي كانوا دوافير يعني درجاتهم ومعدلاتهم عالية يردوا عليه في اسرع وقت

ولكم الف تحية معطره بالمسك والورد والفل والياسمين

*عبدالرحمن المالكي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس