InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

ثلاث أسألة واضحة واريد اجابة اخيرة

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2011, 07:05 AM

بسمة الفجر 2004 بسمة الفجر 2004 غير متواجد حالياً

جامعية أتمنى اكمل الدراسة

التخصص: بكالوريوس هندسة وبرمجة حاسب آلي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
Skaau.com (23) ثلاث أسألة واضحة واريد اجابة اخيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي ياإخواني وياأخواتي الكرام والكريمات تساؤلات لها علاقة بالماجستير وأود منكم وفقكم الله ترشدوني للإجابة جزاكم الله كل خير

طبعاً بدأ العد التنازلي للتسجيل وانا بصراحة كنت مابين مطنشة لبعض الشروط ومابين فاقدة للأمل ومابين محبطة ووووو ...

يعني اكتب لكم مع ان كل اوراقي او بعضها كاملة لكن عندي احباط ونسبة الأمل فقط 2% إلا بقدرة الله سبحانه الذي بيده كل شيء ..

أسألتي واضحة وسبق اني سألتها في موضوع مستقل لكن ارجع واسال ثاني وربي يسهل والاقي اللي يجاوب

1- طبعا اغلبنا مااختبر لا قدرات ولا كفايات .. ومتأملة ادخل شهر 4 في الاختبار اللي جاي
كيف اسجل وانا ماعندي شيء من هذول ؟؟ بمعنى وش احط ملف فاضي او ؟؟؟

2- في الشروط : أنا مستوفية كل الشروط بجدارة ... ماعدا اثنين حابة أسأل فيهم ::!!

الأول : أنا متخرجة من مايقارب 4 إلى 5 سنوات .. وحينها لم يكن شرط طلب التزكيتين العلمية وارد في الجامعات السعودية .. وانا اصلا تخرجت من جامعة اجنبية

والله العالم وش صار بالأستاذات .. رجعوا بلدهم او احياء او ؟؟ ماادري

ايش اسوي بالزبط ؟؟؟ كيف اخترع التزكيتين العلمية .. والله انا ازكي نفسي وشهادتي تزكيني واماكن العمل تزكيني وقطاع العمل اللي كنت فيها تزكيني وكل مكان ممكن يزكوني .... ليس تفاخراً ولكن واثق الخطى يمشي ملكاً ... وأيضاً لاني فاقدة الامل بتحقق الشرط هذا ؟؟؟ ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3. من ضمن المستندات المطلوبة كان :
مقترح بحثي (Research Purpose) للتخصص المراد الالتحاق به.

أرجو أن تفيدوني أكثر ماهو المطلوب بالضبط ::: يعني مثلا كان القسم او التخصص اللي ابيه هو إدارة الاعمال ... فعلى ايش اقدم المقترح البحثي ؟؟

هناك اشياء فقط احتاج توضيح لها ::

1/ موافقة من يكون على سجله للدراسة ؟؟؟
2/ شرط اللغة الانجليزية أساسي ولا يوجد قبول مشروط. ؟؟؟

وهناك نقطة في شرط اللغة الانجليزية ::
3/ يستثنى من شرط اللغة الإنجليزية للبرامج العامة (دكتوراه , ماجستير ) الحاصلين على مؤهل من جامعة في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية (أمريكا, بريطانيا ...) أو مؤهل في التخصصات الصحية ( الطب, طب الأسنان, الصيدلة ...) أو مؤهل في اللغة الإنجليزية, على أن لا يكون المتقدم يرغب الالتحاق ببرنامج في تخصص اللغة الإنجليزية.. ؟وش معناه بالضبط؟؟

هذه هي استفساراتي ربي يجزاكم كل خير
أتمنى تفيدوني في كل نقطة على حدى
ربي يوفقكم ويرفع قدركم وييسر لي ولكم يارب ويحقق لنا ولكم كل امنياتنا يارب

توقيع بسمة الفجر 2004  

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))