InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

تجمع للمتقدمين والمتقدمات للدراسات العليا لعام 1432 - 1433 هـ

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2011, 12:46 AM   #11

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: تجمع للمتقدمين والمتقدمات للدراسات العليا لعام 1432 - 1433 هـ

السلام عليكم ورحمة الله ،، تحية طيبة لكم جميعاً واسمحوا لي أشارك مع أختكم فتاة العصر (جزاها الله خير) في هذا الموضوع الهادف، الاخت (هنوووووني) تفضلي هذه الإجابات :

1 _ بالنسبه لقسم اداره تربويه ابي رايكم فيه في مجال التوظيف يعني يفيدني ولالا ؟؟ وفي ايش يفيدني هل يفيد في الجامعات كإداريه مثلا ؟؟
ج/هذا التخصص ما زال جديد وتخرجت منه دفعتين فقط، والغالبية موظفين وحصلوا على امستوى السادس في التعليم وبعضهم تعين محاضر او تم ابتعاثهم وكثير يكملون الدكتوراه، عموماً هو مجال طيب جداً وأنصحكم به.

2 _ بالنسبه للمواد الخاص (طبعا لان اداره تربويه فهمت انها بس خاص)ابي أسأل عن مواعيدهم هم كاتبين مساائي يعني ايشش من متى ممكن يعني تكون بعد المغرب ؟؟والعشا؟؟
ج/ دوام الماجستير التربوي لطالبات جدة من السبت للثلوث من 1-4عصراً.

3_ في وثيقتي هذا نص تاريخ التخرج تخرجت من كليه التربيه في الفصل الثاني 1427 هـ الموافق 2007 م
واسفل مره مكتوب بخط صغير حررت الوثيقه 9_7_ 1428 هـ ، يعني انا خريجه 1427 ولا 1428
هـ
ج/اكتبي التاريخ الثاني 28هـ ولا داعي للخوف من هذه المسألة لأن صورة الوثيقة عندهم في الطلب نفسه.

4 _ بالنسبه لي انا ابي اما احياء او اداره تربويه طيب المهم انا لو دخلت ستيب وماجبت الدرجه طبعا ماحاقدر اقدم ؟؟!!فكيف تقولوا يمديني ادخل دوره بديله للاداب يعني بعد عدم اجتياز الستيب اقدم عالدوره طيب كيف اقلهم اني قدمت عشان يقبلني الموقع ؟؟مع اني اعرف ان الخاص مايبغوا درجه معينه للستيب فقط 10 بالمائه لكن عشان اذا كانت سيئه ابي اضمن قبولي فهمتوا علي ؟؟
ج/اختبار ستيب لا يطلب درجة محددة في الادارة التربوية وكلها مقبولة منكم، أما الاحياء فلابد تكون نتيجتك 52% ، أما الدورة فهي لكلية الآداب أو الاقتصاد ولا تشمل الأحياء أو الماجستير الخاص.

5 _ اخر سؤال اقدر اسوي موضوع تجمع طالبات الاحياء ؟؟ ولا مرفوض من المنتدى عشان نقدر نستفيد ونعرف مراجع اختبار المفاضله لانكم كاتبين هنا احياء واحد واثنين مو عارفه اسم المؤلف ولا شي .
ج/من حقك تعملي أي تجمع للتخصص ولكن هو موجود أصلاُ في عدة مواضيع وممكن تراجعي المنتدى وتشاركي معاهم.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس