InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

|[ طلآب وطـآلبات الانتسآب ينآشدون ملك الإنسآنية ]|

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-03-2011, 09:44 AM   #11

بنووته جامعيه

جامعي

الصورة الرمزية بنووته جامعيه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم آجتمآع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
البلد: منطقة الباحة
افتراضي رد: |[ طلآب وطـآلبات الانتسآب ينآشدون ملك الإنسآنية ]|

يعطيكم العآإآإفيه ع مجهوودكم ..وان شاء الله يعدلون شوي بالجامعه ونلاقي اللي يهتم فينا شوي ..
والله حرآإآإآإم انا ابوي متقاعد وراتبه 1600 تقريبا والرسوم حقت الجآمعه 3000 بالله من وين اجيبهآ واليوم قدمت اعفاء ومدري عنهم ..وبالنهايه ظالمينا بالسنترا !!.. حتى التخصص اللي كان ودي ادخله خلوه برابغ وانا بيتي بجمب الجامعه..
والله هلكوونآإآإ ندفع ونتعب يكفي التعب والمرمطه اللي تصير لنآ ..
الله يعيييييييين ولايضيع تعبنآ لو اتكلم من اليوم لبكره مابردت اللي بقلبي =(

بس ابغى كم شغله ترفعوهآ مع الخطآب يالغوآلي
اولا/ الرسووووووم اللي ندفعهآ وبالنهايه مانستفيد شي ونجيب مدرسين عشان ننجح وكأننآ دافعين حق ورقة الاختبار بس
ثانيا/ الاساتذه الاجانب نفسسسي يشيلوهم من الجامعه لانهم بدون اخلاق مع احترامي للجميع والا من رحم ربي ..ولاتقولوا من نجيب في كثير متخرجين ومتفووقين لكن مافي احد يشجعهم عشان يفيدوا ويستفديوا والله الناس باقي فيها خيييييير ..
ثالثا / نبي دعم للمنتسسبين بكل شي ..حسسونآ اننا جالسين نتعب وندفع على شي بدل مااحنا ممرمطين وحالتنا حاله
رابعآ / ودي يشيلوآإ نظآإآم السسسسنترا ذا ..ولايقولوا بعد الجامعه ماتستوعب الطلاب بالعكس مساحة الجامعه ماخذه نص جده ع الفاضي يسووا مباني وقاعات ومواصلات بدل ماتقول داخلين صحراء مو جامعه

والله يوفقنا ويوفقكم ..وان شاء الله نلاقي احد يوقف بصصفنآ ..ووالله انكم كلكم كفوو لكن الحظ العآإآإآثر هو اللي مبهذلنآ ..وربي اني كنت متحمسه عشان اتسجل بالجامعه وكان عندي طمووح وامل بالله كبير لكن بعد اللي شفته وهذا لسى بأول سنه ..خآآب ظني بالمررررررره ..
ومشكوووووووورين كلكم ..
اعذروني ع الإطاله =)
تقبلوآ مروري ..~

والله يحفظلنآإ ابو متعــــــــــــب :$

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاآ تِضاآيقَتَ لاآ تقُول ..نٍهــاآيةَ {اِلَ كَ وُ نْ} ..إِستغٌفرْ رَبَكَ ..وقـًوول .."كُل شٍي بأمـََـرهَ |يِهـــُوونْ~..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة  

بنووته جامعيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس