InstagramTwitterSnapChat


 
وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــــــــهُ
التسجيل مشاركات اليوم البحث
   
   


منـــتـــدى لــــــــــــهُ رياضة وسيارات وقضايا و إهتمامات شبابية متنوعة .

¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

منـــتـــدى لــــــــــــهُ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-05-2011, 05:59 AM   #11

عزوز الراقي

احسبـ الناسـ مثليـ بطيبيـ

الصورة الرمزية عزوز الراقي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
التخصص: محآسبة ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 656
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

صحيفة النادي


الاتحاد والأهلي في نهائي نخبة الطاولة

عبدالله أمين ـ جدة

تختتم اليوم منافسات بطولة النخبة لكرة الطاولة التي انطلقت قبل يومين في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمشاركة (12) فريقا من الفئات الممتازة والشباب والناشئين. ويجمع نهائي البطولة في الفئة الممتازة فريقي الاتحاد والأهلي بعد أن تغلبا على فريقي أحد والنهضة.
ويشارك في تحكيم منافسات البطولة (18) حكما بقيادة الحكم الدولي صالح الجهني ورئيس اللجنة الفنية سليمان الجدعي.



__________________________________________________ ____



صحيفة اليوم


طائرة الهلال تواصل حصد البطولات من بوابة الأهلي

خالدالحديثي-الرس

توج الهلال بطلا للدوري الممتاز للكرة الطائرة للمرة 13 في تاريخه، بعد أن تمكن من الفوز على منافسه التقليدي الأهلي بنتيجة (3-1)، ليحقق الهلال اللقب بعد تصدره للدوري منذ انطلاقة جولته الأولى وبدون أي خسارة، الهلال كسب الشوط الأول (25-13)، ثم عادل الأهلي في الشوط الثاني وفاز (26-24)، قبل أن يعود الهلال ويكسب الشوط الثالث (25-23)، والشوط الرابع (25-18).
وتسلم لاعبو الهلال الكأس والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية للأهلي والبرونزية للنصر صاحب المركز الثالث، وواجه نجوم الخبرة في الهلال مأزقا صعبا، ولقوا صعوبة في مواجهة حيوية شباب الأهلي بقيادة أسعد عزوز، الذي قاد شباب الأهلي يتقدمهم علي الوادعي وإبراهيم مجرشي، للتفوق على الهلال في أجزاء من اللقاء، قبل أن تفرض الخبرة الهلالية بقيادة المتألق أحمد البخيت ومسفر البيشي نفسها وتحسم اللقاء للفريق الأزرق.
الشوط الأول لم يشهد تنافسا كبقية الأشواط، بسبب غياب لاعبي الأهلي عن أجواء اللقاء ، واستطاع الهلال كسب الشوط بسهولة بنتيجة 25-13.
في الشوط الثاني واصل لاعبو الهلال تقدمهم، وبدأ الأهلي في الظهور شيئا فشيئا، وتهاون الهلال بعد تقدمه بالنتيجة 17-13، لينتفض الأهلي مستغلا التهاون الهلالي ليعادل النتيجة عند النقطة 22 ويتمكن من حسم الشوط بخلاف التوقعات بفضل إرسالات اللاعب الشاب علي الوادعي الحارقة والتي أحرجت نجوم الخبرة في الفريق الأزرق وساهمت في ترجيح الكفة لصالح الأهلي في هذا الشوط بنتيجة 27-25 معيدا الأخضر إلى اللقاء متعادلا مع الهلال بشوط لكل فريق.
في بداية الشوط الثالث واصل الأهلي مجاراة الهلال بل والتغلب عليه أحيانا بفضل قوة حائط الصد الأهلاوي بقيادة إبراهيم مجرشي، إلا أن تألق المميز أحمد البخيت حفظ تفوق الهلال وقاده للتقدم بفارق واسع حين تقدم 12-7، ثم 15-9، لكن الأهلي بنجومه الشباب وبما يملكونه من حيوية تمكنوا من تقليص الفارق عند النتيجة 21-19، ورغم أن لاعبي الهلال وصلوا للنقطة 24 بفارق 3 نقاط عن الأهلي إلا أن معاناة الهلاليين مع سوء الاستقبال وكاد الأهلي أن يكرر مافعله في الشوط الثاني، إلا أن الهلال تمكن بصعوبة من حسم الشوط بنتيجة 25-23. في الشوط الرابع حاول شباب الأهلي أن يتغلبوا على الخبرة الهلالية وتقدموا مرة واحدة بالنتيجة 7-6، إلا أن لاعبي الهلال بعد هذه النقطة استلموا زمام الأمور حتى النهاية، منهين الشوط الرابع واللقاء بنتيجة 25-18. و شهدت بعد نهاية المباراة النهائية في دوري كرة الطائرة بين الهلال و الأهلي التي أقيمت اليوم الخميس في صالة رعاية الشباب بالرياض أحداث مؤسفة من جمهور النادي الأهلي بعد نهاية المباراة بفوز الهلال بالكأس برمي لاعبي الهلال بالقوارير والأحذية . وكادت تحدث إلى أمور أبعد بشغب جماهيري بين جمهور الأهلي مع جمهور الهلال ولكن تدخل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي والداعم لكرة الطائرة الهلالية وذهابه إلى جمهور النادي الأهلي لتهدئة الوضع.



يتبع ..

 

عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2024