InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

سؤال من طالبة محبطة :"(

منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-07-2011, 11:20 AM
الصورة الرمزية shahoooda

shahoooda shahoooda غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: Biochemistry
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
Skaau.com (15) سؤال من طالبة محبطة :"(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة في جامعة عبد العزيز ... وخلصت سنة تحضيرية بعد عنااااااااء .... وانقبلت للاسف اقتصاد وادارة .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. وكانت رغبتي في كلية صحية ... وبذات كلية العلوم الطبية والتطبيقية ( تقنية مختبرات ) ولكن لم أقبل للأكتفاء وعدم وجود اماكن شاغرة ... فانا ابغى احول لكليت العلوم الطبية التطبيقية ... وكان املي كبييير اني اقدر احول بعد سنة .. يعني اشد حيلي مزبوووط سنة بكاملها واجيب معدل واحول ,, وانا اعرف ناس موثوقين في الجامعة وقلولي ازا في مكان ممكن تحولي .. فأنا انا حمدت ربنا وجاني امل .. بس بعدين ارسل ايميل للعميد بدا الشي ازا كان ممكن التحويل بعد سنة وكدة .. فآجأني برده >>>>>> ( لا يمكن التحويل ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...والله اتحطمممت مررررة .. فانا بسأل ثاني ازا في أمل ولا لأ .. أرجو الرد