InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

:: خرآآبيـش مستجد 12 ::

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-08-2011, 11:12 PM
الصورة الرمزية The Silent Pain

The Silent Pain The Silent Pain غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: مستجد
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي :: خرآآبيـش مستجد 12 ::

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا السلام عليكم ورحمة الله

ومساء الخير و في رواية صباح الخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيفكون ان شاء الله تمام؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم طبعا انا مدري ليش كاتب الموضوع بس مدري فيني كلام ودي اتكلم الين انفجر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههـــآي

المهم
بقعد اسولف عن حكايتي < الله يا حكاية لسة ما درست وحكاية كيف لو تدرس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولا اتذكر اخر ايام الثانوية كنت اعاني من حزن لفراق ذلك الصرح التعلميني و كنت ابكي في اخر اختباراتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < بطل كذب بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصراحة كانت اخر فترة من الثانوية فترة هسترة مدري حسيت لوهلة اني خلاص مليت من الثانوية صرت اطلع سطح المدرسة مع صاحبي وسوالف الين يقولو صرفة هههههههههههه

غير اطلع من المدرسة اروح اشتري بدوايزر يعني كانت ايام مو طبيعية اذكر مرة مدرس الانجلش يبغى يعطينا معلومات عن الاختبار قلت هيين واسحب من الحصة و ع السطح ههههههه

وكان عندنا مدرس التوحيد هلالي بحت مرة قال لو يفوز الهلال ع الاتحاد كلكم الدرجة كاملة المشكلة انا اتحادي هههههههههه بس للأسف ذاك اليوم شجعت الهلال لكن فاز الاتي و اخذت الدرجة كاملة غصب ههههههههههه

المهم لما جا وقت التخرج اعطونا ملفاتنا في اخر يوم اختبار حسيت كأنهم يقولو يلا شقلبو بس والله وقتها مدري قعدت اتأمل في الفصل طبعا لقيت لي قفى من المراقب لأن وقت اختبار وانا شغال اتأمل ههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول ماطلعنا اي واحد اعرفه امسكه وحاط الملف في يدي واقول ماعندكم وظيفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههههههههه

عاد ذاك اليوم ماكنت مبسوط مرة عاد قعدنا نلفلف في حول المدرسة وقلنا يلا نفطر الناس تفطر قول فول ولا ساندوتش فلافل قلنا لا و الف لا اليوم ماكدونالدز ههههههه

وكل واحد من الشلة ياخذ ( بيج تيستي تربل اب ) ويلا كل كان عذاب بس متعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدها بيوم افكر يوووه كيف نتيجتي يوووه اختبار تحصيلي ويوه ويوه يعني وت ذا هيل بالعربي < لا بالله

بس تصدقون لا فتحت التحصيلي ولا شي جا يوم الاحد قالو يوه نتايجنا طلعت اشوف النتيجة قعدت ابكي بقوووة ما توقعت كذا خليني احكي لكم سالفة النسب
؛؛ فاآآصل ونواصل ؛؛
( ثاني ثانوي كنت اقول لأبوي ترا بجيب 97 وانا واثق وطلعت النتيجة 90 .. وااخواني كانو موجودين طبعا اخواني ماشاء الله نسبهم عالية كل واحد يطالع فيني باستحقار ع الدرجة وانا فكيت الجنازة بكىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ابوي هزأني بس الترم الثاني اخذت مدرس خصوصي في الماث وشديت وجبت 96 بس مع القسمة 93 < مرة شي مو حلو .. و السنة ذي الترم الاول شديت 97 و الترم الثاني حسيت اني خبصت بس جبت الحمد لله 97 فكأن المعدل التراكمي 95.32 كان شي حلو بالنسبة لي لانه ما توقعت ممكن تجي هيك )

؛؛عدنا؛؛

وجا اختبار التحصلي اختبرنا ولا ندري وش السالفة وطلعت النتائج وقلنا يلا 78 مابها شي
وقدمنا في كل مكان اول جامعة قدمت لها جامعة الملك عبدالعزيز كنت ابغاها اصلا بس الاساس كنت ابغى ادرس برا بس قدمنا في شركة وقالو شقلب هههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس عادي لي الفخر ادرس هنا بين اخواني واخواتي الوندرفل هع

وبعدين مدري احس كثرت كلام بس والله طفشان وقلت نسولف معاكم ويارب بعض الناس اللي مو اسمهم غلا روحي او شي من هذا القبيل ما يقولو جاري قفل الموضوع ههههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شآآكر لكم قرآآءة الخربوشآآت وقالها الشاعر ( معقولة ؟! .. قسسسم ) هههههههه < ما يقصد احد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وان كان نصيبي بينكم فأنا سعيد
حتى وان كنت من اهلي بعيد

< وصار عندكم شاعر جديد نسمع صفقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ما اطول عليكم واللي عنده خربوشات يحطها هنا خلينا نتونس شوي و نفك من الجو الرسمي حبتين

و peace out نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة The Silent Pain ; 15-08-2011 الساعة 11:16 PM.