InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية طب الأسنان
التسجيل مشاركات اليوم البحث

•·.·°¯`·.·• أســنــانــيــات •·.·°¯`·.·•

منتدى كلية طب الأسنان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2011, 01:24 AM   #11

roosh

جامعي

الصورة الرمزية roosh

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: •·.·°¯`·.·• أســنــانــيــات •·.·°¯`·.·•

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glamor Mada مشاهدة المشاركة
انا حاسس انها طولت والايام بتمشي بشويش>_< بس ترا يفرق بين كل واحد واحد على حسب روتين ايامه وكذا .. انا لانه عندي وقت فراغ كثير فا حاسس انه الاجازه طوييييييله .
هههههههههه انا بعرف الحرامي اللي سرق اوراق سواقكم ايش يبغى فيها ؟! يعني ما سرق اي شي ثاني غير الاوراق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يا ليت كل الحراميه زيو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد إن شاء الله ما يكون مخطط لهرب .. لانه والله مشكله لو هرب هيسببلكم ازمه >_< انا اهلي عايشين بالرياض ومن يوم بدات الاجازة جيتهم .. فا كان ابويا هوا اللي يوديهم مشاويرهم ويجبلهم الاغراض وكذا مسكين تعب كثير .
هوه صدقني انت اللي بتحسس نفسك دا الشي ، زي ماقلت في البدايه بدايه الاجازه عندي كانت مشاكل وانصدمت في كتير ناس مع انو ماكان يخطر ببالي يطلع منهم شي فكانت عندي حاله اكتئاب شديده جلست يمكن لين 16 رمضان وانا في البيت ماابغا اخرج ولااشوف احد ومع كدا كنت شايفه الايام تمر بسرعه ..

ممم ازا كان عندك وقت فراغ ( وانا مستغربه الصراحه احس الاولاد في البلد دي مايطفشو دايمن في شي يسوو p; ) الموهم دور على احد تحسو يفهمك وقريب منك واتسلو مع بعض سواء خرجتو او اتكلمتو تلفون وسوو شي يحمس سوا ( ترا التحشيش والتنكيت يمدحو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) صدقني حتمر عليك سريع ومحا تحس :)

ااه سواقنا ومادراك ايش سواقنا احسو ولد ( امتاب اتشام ) الممسل الهندي مرره كده يقهر ويزبط في نفسو تقول موديل عندهم هناك في الهند وعلى حكايه يشرد ياليت يشرد دا يوم المنى عندي :)

يناس على بابتك الله يديلو العافيه ويخليه ليكم ياارب ويخليكم ليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلاص حسيت اني اتكلمت مره كتيير << انا زي دعايه برينقلز شكلي لما تفك محا تسك :)

سؤال لمشرفتنا د.نانوك يعني عادي لو فتحنا موضوع للاسنانين زي اليوميات كدا وحكاوي وندردش سوا ولا ممنوع إن شاء الله مايكون ممنوع وشكرا ^_^

roosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
أسنانيات , تجارب , يوميات , طب أسنان