InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية طب الأسنان
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الأسئلة والاستفسارات عن كلية طب الأسنان ..

منتدى كلية طب الأسنان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2011, 10:40 PM   #10

❦D̳̿r̅ .яỗỡṃᾰɳ͋š՜✿

Đŗ.Ťǚяķї Ặℓ-Ĵŭђậйŷ

الصورة الرمزية ❦D̳̿r̅ .яỗỡṃᾰɳ͋š՜✿

التخصص: Đêйтĩṩтяў
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ما هي الكتب التي سوف تفيدنا في سنه ثانيه....؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glamor Mada مشاهدة المشاركة
اممممممممم رح يجيكم الليدر وكم طالب من عندنا .. وانا إن شاء الله رح اكون معاهم
ورح نكلمكم عن كل شي في اول يوم إن شاء الله لا تشيلو هم .
.
بالنسبه للكتب فا الكتب اللي تحتاجها قليل .. ( امبريولوجي كتاب للترم الاول وكتاب للترم الثاني هذا شي ضروري + وكتاب الهيستولوجي للبنات بس اما الاولاد بيذاكرو الماده من سلايدات الدكاتره + و كتب العربي والثقافه طبعا )
هذي الكتب اللي تحتاجوها ولا غنى عنها .. يجي بعدها بدرجة اقل اهمية وكل واحد واجتهاده كتاب البايوكيمستري حق ليبينكوت وكتاب الاناتومي حق ريتشارد سنيل ..
انا اللي موجوده عندي كتب الاناتومي والبايوكيمستري والامبريولوجي والعربي والثقافه طبعا .. واللي حاب ياخذهم مني انا ما عندي مانع إن شاء الله اجيبها معايا اول يوم لما نجي نكلمكم ..
اغلب المواد بنذاكرها من سلايدات الدكاترة ( هستولوجي + اناتومي + دينتال اناتومي .. المواد الثلاثه هذي كلها تذاكروها من السلايدات ومافيها ملخصات + تقريبا نص البايوكيمستري وربع الفيسيولوجي من سلايدات والباقي شيتات الدكتور او ملخصات )
اكثر مادتين لازم تذاكروها اول بأول هما الاناتومي والبايوكيمستري .. ضرووووري ضروووري تذاكروها اول بأول ..
اسهل مادة هيا الامبريولوجي ما يبغالها جهد كثير .. واسئلتها سهله
الهيستولوجي امممم تعتبر اسهل من الاناتومي والبايوكيمستري لكن درجاتنا فيها اسوء .. ( لانه التحديد والتاشير اللي يقولكم عليه الدوكتور في جهة والاسئلة في جهة ) عشان كذا من الحين اقولكم دكتور الهيستولوجي اللي اسمو يبدأ بحرف الجيم لا تاخذو بتحديدو هههههههههه << سامحني يارب بس ذي الحقيقه وياما اكلنا منه مقالب والمشكله ما يتوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاسئلة السابقة مهمه مره يعني اختبارات قديمة او اسئلة كومون .. موجوده عندي برضو
رح اعطيكم رقمي او صفحتي عالفيسبوك إن شاء الله وتخبروني لما يكون عندكم اختبارات اجي اعطيكم هيا .. لانه رح تتعبو الين تلاقوها .. وبعض الاسئلة ما توصلكم الا قبل الاختبار ب 6 او 7 ساعات ! لأسباب امنيه هههههههه
عالعموم انتو لا تشيلو هم رح نكلمكم عن كل شي إن شاء الله وكل شي يتسهل ولو احتجتو اي شي إن شاء الله دفعتنا ما تقصر معاكم
والله يوفقكم كلكم

جوابك كنق يادكتور
والله ما قصرت الله لآ يقصر بعمرك

بخصوص الكلآم الي حددتو بالاحمر
ياشيخ انت عمله نادرهـ
والله انك مطلوب
شوف يوم السبت ابي اشوفك اوكيك ورابط الفيس ارسله ع الخاص ادا ما فيش مانع
واتشرف بيك ي دكتر ..×
امممممم وش بعد
يعطيك ربي الف عافيه

❦D̳̿r̅ .яỗỡṃᾰɳ͋š՜✿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)