InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

عذرا اخي ناصر !!!

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2009, 03:55 AM
الصورة الرمزية مجرد شخص

مجرد شخص مجرد شخص غير متواجد حالياً

ولا يزالُ الأمل

التخصص: الهندسه
نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي عذرا اخي ناصر !!!

لا اعلم ما اقول او ما سوف يكتب قلمي هنا

اعتذر ربما الاعتذار لا يليق فلقد اعتذرت كثيرا عن ما نقدمه هنا بعد ان قرات موضوع قمت انت بأقفاله ورئيت الردود التي وجدت فيه من شتم لبعض الاعضاء واستهتار وليعذروني الاعضاء ولكن موضوع سؤال في eap لاخي العزيز عبد الرحمن صار هناك من الكلام مايسيء ومن الاستهتار ربما بعد هذا الموضوع سوف اخسر منكم البعض ولكن اجمل شيء عندما نخطيء نقدم اعتذارنا اخي العزيز لا اعلم ما سأقول لاني بعد الذي قرأته لا ادري ما سوف يكتب قلمي هنا ولكن اتمني منك اخي العزيز ان لا تشمل العقاب فتجمع طلاب السنه التحضيريه من المواضيع المهمه ربما الان لم اعد منهم بما اني سحبت ملفي من الجامعه ولكن الا الان انا عضوا هنا

اخي العزيز اعتذر عن ما بدر مني من خطأ ان كنت قد اخطأت اعتذر وبشده ولكن عندما تخرج من الجامعه نحتاج الا بعض الترفيه وارتياح النفس ولكن اعلم انا تمادينا وليس لي عذر ان اقدمه

اخي عبد الرحمن الاعضاء الذي شاركوا في ذلك الموضوع اقسم بالله ان احبكم كأخواتي ربما اخسركم لكن قال الرسول صلي الله عليه وسلم في ما معناه (( خير الخطأون التوابون ))

تمنياياتي لكم بالتوفيق والنجاح انا الان في الرياض اتمني من كل قلبي لكم التوفيق والنجاح
ولن اترك هذا المنتدى مهما كان

اخي ناصر عذرا لك