InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طلبتكم ,, لا تردووني ..!(استفسار عن مواد المستوى الثالث والجدول وطريقه الامتحانات)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2011, 10:20 PM
الصورة الرمزية ^زحمة حكي ^..!

^زحمة حكي ^..! ^زحمة حكي ^..! غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادآرةة مستشفيآت ..~
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
Skaau.com (14) طلبتكم ,, لا تردووني ..!(استفسار عن مواد المستوى الثالث والجدول وطريقه الامتحانات)

السلام عليكم ورحمة الله ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكيفكم حبيباتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,

انا عضوة جديدة مستوى تالت تخصصت انقلش كنت متاملة اني بتحول انتظام وجبت معدل عالي الحمدلله بس للاسف ماتحولت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

زعلت وسويت حفلة بس كل واحد ياخد نصيبوا واكيد ربي لو حكمة << اهم شي اني اشرح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم حبيباتي الحين خلاص جا وقت الجد <<عنو بس هههـ
مدري كيف ابدا ؟
اللي عرفتو انو لازم اخد هالترم 3مواد اجبارية و2 او 3 اختيارية وعامة ,, مدري ايش الاحسن اللي انزلها كتير ينصحوا بالفرنسي هالسمستر

وبالنسبة للسنترا طبعا اخر شهر 12 وبعدها باسبوعين الاختبارات فالوضع صعب شي ومابيكون في وقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاتمنى اتمنى من الاعضاء اللي مستوى رابع وفوق يدخلوا وينورونا بتجاربهم ونصايحهم لاني من جد حايسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومو عارفه من فين ابدا انا اشتريت الكتب ال3 الاساسية وافككر احضر مع الانتظام وابدا اترجم في الكتب وكذا
ف بلييييييييييييز لا تبخلوا علي باي نصيحة

الله يسعدكم ي رب ويوفق الجميع .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انتظر ردوودكم ,,

اختكم : بروو ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة