InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم المحاسبة والتمويل > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم المحاسبة والتمويل)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم المحاسبة والتمويل) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

اساسيات المحاسبة 101 شرح خاص

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم المحاسبة والتمويل)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2011, 12:25 PM   #11

بتال القوس

الصورة الرمزية بتال القوس

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: اساسيات المحاسبة 101 شرح خاص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجي العمر مشاهدة المشاركة
خيوو .. بتال .. انا ماعرف اداكر من كم شرح خلاص انا ارتحت لشرحك
متى حتكمل ترى ماشين معاك خطوه بخطوه
انا راح اكمل معاكم حسب المستطاع باذن الله لكن المشكلة ما عندي الكتاب جالس اشرح من مذكرة هاني عرب ...

وراح اشرح ورقة اختبار للسنة الماضية لكن الاخت التي ارفقت لكم شرحها تشرح مثلي شرح والله من قلبها وشرح مفهوم مثل شرحي وهي عندها الكتاب وعلى فكرة انتم عرفتوا اشياء كثيرة في المحاسبة الباقي يعتبر سهل جداً طالما تعلمتوا دفتر اليومية وراح اكمل معاكم دفتر الاستاذ وقائمة الدخل إن شاء الله واذا استطعت اني احصل على اي معلومات عن باقي المواضيع ابشروا لاني والله يعلم اني تبرعت بكتابين محاسبة كانت عندي غير الاوراق والدفتر الذي كنت احل منه وهناك شخص اعطيته كتاب اتصل عليه ابغى الكتاب اذا ما يحتاجه لكن مشكلته ما يرد على جوالي ...

طيب شوفي انا عندي اقتراح انتم تابعوا معايه هنا ومعاها ايضاً واذا صعب عليكم شي من شرحها انا اشرحه مرة اخرى بس لا تفوتوا اي نقطة للشرح سوا هنا او في موضوع الاخت ...

انا زمان قبل ما اتعلم المحاسبة كنت اتابع شرحين ممتازة اذا نقص هذا الثاني يكمل شرح كيمو وشرح زهرة تشرين وكلهم اساتذة في المحاسبة ..

والسبب انه ممكن احد منهم ينسى شي مهم والاخر يكون كاتبه ..
وانتم اجمعوا شروحاتي لوحدها وشروحات الاخت في جهة اخرى وشوفوا النقاط الغير مشروحه هنا وهناك صدقوني المحاسبة تحتاج الى اكثر من شرح ....

وباذن الله راح اشرح لكم قائمة الدخل نقطة نقطة عشان تفهموها تمام ...

بتال القوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس