InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

معضلتي مع البنات و الدراسة..

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 12:12 PM
الصورة الرمزية LeLou

LeLou LeLou غير متواجد حالياً

الكلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي معضلتي مع البنات و الدراسة..

بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

أول حاجة كيف اختباراتكم إن شاء الله كلها تمام و ماشية على خير؟!

أنا من زمان ليا عن الساحة و اليوم في موضوع منرفزني و ودي اتناقش فيه مع أحد..

معضلتي مع البنات و الدراسة..

أنا شخصيًا مع استمرار حياتي الدراسية جالسة أكره البنات أكثر و أكثر..
أنا ما أبغى أعمم لأنه الشي دا غلط و في فعلاً بنات محترمات و كويسات و نواياهم طيبة و كل حاجة..بس الفئة إللي أبغى أتكلم عنها اليوم و من الآخر كدا الناس الاستغلالية..

أنا شخصيًا – و أعوذ بالله من كلمة أنا - من النوع إللي أركز في المحاضرة مع الدكتورة و من النوع إللي أعتمد 70 في المية في مذاكرتي و حلي على اللي آخذه في المحاضرة..
و من النوع إللي بصراحة ما أرد أي أحد يسألني لأنه عندي قناعة أنه العلم مو حق أحد و أنا مو من حقي أمنع العلم عن أحد..
فتجي بعض ناس تستغل دا الشي،، أنا أعرف العينة دي من بعيد لأنها مرت عليا كثير لكن في بعضهم استغلاليين علنًا جهرًا و بعين قوية..

يعني زي مثلاً واحد بنت مرة سألتني:" راح تاخذي معادلات تفاضلية السيميستر الجاي" قلت:" إن شاء الله أكيد و ما راح أءخرها"
قامت تخيلوا أيش ردت:" إيوا أحسن خذيها عشان احنا ناخذها بعدك و تشرحي لنا هي"
سلامات من متى اتعينت مدرسة خصوصية من غير راتب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟!

المصيبة أنه أنا ليا معاها سيميستر واحد و دا الثاني يعني حتى الميانة ما لحقت تطيح خصوصًا أني مو مرة محتكة مع بنات القسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
أحس شوية و يقولوا لي تعالي اختبري بدالنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
طبعًا هذا واحد من المواقف إللي باتعرض لها باستمرار..

أنا ما أمانع لما الواحدة تكون ماهي فاهمة و تسالني،، غابت لظروف و تسألني،، لكن يستهتروا و ما يهتموا معتمدين أنه في واحدة يسألوها؟!
سحب على المحاضرات من غير سبب وجيه و هما في الجامعة،، غيابات،، هروب من المحاضرات كمان و ضحك عالدكاترة..
طيب تبغي تسوي كدا اتحملي نتائج أفعالك إنتي كان بإمكانك إنك توفري على نفسك دا كله<< رأيي الشخصي في الناس دي ..

طبعًا الموضوع دا ازداد مؤخرًا بسبب فترة الاختبارات،، بصراحة أنا مرة جاني غثيان من دا الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
أنا تخصصي فيزياء،، و التخصص مو سهل أبدًا و يبغاله شد حيل و مخ مفتح،، و طبعًا هذا الشي مو موجود إلا من رحم ربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

فكيف ممكن أتعامل مع الناس هذي و أخلص منها؟!
مشكلتي أني ما أحب أدي أحد على وجهه،، و ما أحب أكون وقحة حتى لو كان إللي قدامي وقح..
فأيش الحل؟!
أنتظر اقتراحات و نقاشات حضرات أعضاء مجلس الكواكب الأعلى<< مقتبستها من حكاية لعبة..
دمتم بود||~

توقيع LeLou  

ZERO じゃない

...............................

سبحانك اللهم و بحمدك،، أشهد أن لا إله إلا أنت،، أستغفرك و أتوب إليك..

::

التعديل الأخير تم بواسطة LeLou ; 03-01-2012 الساعة 12:17 PM. سبب التعديل: Font ^^